لا مثيل لها وسائل الراحة التي جلبت من R5 وصول جديدة في Airwheel المواطن ه-الدراجة

  • Source:Airwheel

خلاصة: أدى سكوتر الكهربائية Airwheel شعبية ضخمة منذ أن ضرب السوق. ركوب الخيل الراحة أمر بالغ الأهمية لتجربة ممتعة ركوب الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel. تصميم أنسنة ينعكس أيضا في جميع Airwheel سلسلة. مع الإصدار الجديد من R5 طي الدراجة الكهربائية، يتم وضع تصميم أنسنة Airwheel مرة أخرى إلى الأضواء.

Airwheel، يعني البحث والتطوير لمنتج جديد "فرح"، "الذكية"، و "كفاءة". تصميم أنسنة ينعكس أيضا في جميع Airwheel سلسلة.

 

الدراجة الكهربائية


 
يمكن أن تأخذ الفرسان R5 Airwheel كأداة ممارسة، مثل الدراجات النارية التقليدية. في وضع قوة المساعدة، يوفر R5 Airwheel التروس 1-15 مع الفرسان. وبطبيعة الحال، يمكن اختيار راكبي الدراجات وضع الكهرباء-بمساعدة لعملية ركوب الخيل التي لا تكل. ويوفر محركة قوية محور 235W، إدماج نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة، وجهاز الإرسال والكهربائية نظام الكبح على العجلات، أكثر قوة قوية ومستقرة.

 

الدراجة الكهربائية


 
وعلاوة على ذلك، يوفر تصميم صغيرة الحجم وسهلة تحمل الراحة القصوى وتجربة ركوب مرنة للفرسان. وزن الصنف 18.5 كجم وسريعة قابلة للطي (ثلاث خطوات فقط) تمكين R5 Airwheel مواطن طي الدراجة الكهربائية لوداع مزعجة. أيضا، يحسن راحة ركوب السرج قابل للتعديل ويقلل من التعب أثناء ركوب الخيل منذ وقت طويل. وحدة التخزين قابلة للطي بها هو 0.2m3 التي يمكن تخزينها في أي ركن من جذع سيارة أو منزل.

 

الدراجة الكهربائية


 
في نمط التصميم العام، يستخدم R5 Airwheel تصميم أكثر وعورة مع عجلات 16 بوصة التي يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة على التكيف ل R5 لتمرير أحوال الطرق المعقدة. تحميها 8 دائرة الحماية، بطارية R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة أكثر كفاءة وأكثر أمنا. تصميم بطارية يرث من سلسلة E. يمكن أن تخدم البطارية كمصدر طاقة محمولة مع منفذ USB، متوافقة مع الهواتف الرئيسية وأقراص.

Airwheel R5 wins ساعد الدراجات الكهربائية من الجانب المتعلق بوسائل الراحة التي لا مثيل لها.

 

Previous:مساعدة الكهربائية "Airwheel سراح المواطن" دراجات R5 الدراجة الكهربائية في أكتوبر عام 2016
Next:R5 الدراجة الكهربائية الدراجة الدراجة الكهربائية، منتج جديد صدر عن Airwheel