الوقت الحاضر السنة الجديدة مثيرة للإعجاب – المعدات الطبية H3S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بعد عيد الميلاد، "يوم رأس السنة" السنوي قاب قوسين. يجب أن لديك خبرة الأسود اليوم الجمعة. يواجه ملايين منتجات، كنت قد قررت أي واحد كالسنة الجديدة الحالية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، سوف يوصي H3S Airwheel كرسي السلطة، كما سيكون سنة الجديدة مثيرة لاعجاب الحالية للقديم في الأسر.
 

العام الجديد قاب قوسين ويأتي عام 2018. يواجه ملايين منتجات، كنت قد قررت أي واحد كالسنة الجديدة الحالية؟ تقديم الهدايا يبين سلم الخاص بك إلى أصدقائك وأفراد الأسرة. ومع ذلك، إذا الهدية لقلب له أو لها، لك مجرد إعطاء نعمة أضيفت إلى ما هو بالفعل الكمال. Airwheel H3S الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية ستحقق مثل هذا الأثر، كما أنها رائعة مكثف إلى الداخل والخارج على حد سواء.

 

Airwheel H3S

 

السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك مزيج من التقاليد والعصرية، يضم اثنين ركوب وسائط – وضع الكهرباء والوضع اليدوي. في الوضع اليدوي، الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. من السهل سوبر للركوب مع وحدة تحكم ذكي جويستيك. صغيرة ومريحة، فإنه يتفق مع بيئة العمل. للانتقال إلى الأمام وإلى الوراء وتحويل اتجاهات، دفع الفرسان فقط وحدة تحكم للاتجاهات المقابلة. عند لمس اليد لا المراقب المالي، فإنه سيتم تلقائياً الفرامل.

 

Airwheel H3S

 

تسليط الضوء على آخر هو هذه المهمة قابلة للطي التلقائي، مما يجعل H3S قابلة للطي الكهربائية والكراسي المتحركة يختلف عن الآخرين. عند وصوله إلى الوجهة، الفرسان فقط اضغط على زر "إضعاف" في وحدة التحكم لإضعاف ذلك تلقائياً ويسمح حجم معقول الفرسان لتخزينها بسهولة ويسر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توصيل H3S Airwheel للهواتف النقالة التي طالما هناك تطبيق حصري على الهواتف. بالإضافة إلى تعلم البيانات ركوب الخيل، يتيح لها التطبيق الفرسان التحكم فيه عن بعد. فإنه سوف يأتي لك بالتحكم عن بعد، وثلاثة أجهزة التحكم عن بعد متوفرة.

 

Airwheel H3s

 

تصاميم أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن الاطلاع على http://www.airwheel.net/home/product/h3s. في الختام، أنها أكثر من وسيلة من وسائل النقل، كما أنها أداة متقدمة كاملة من عناصر ذكية وعصرية. إجمالاً، الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3S Airwheel سوف يكون بالتأكيد وجود مثير لاعجاب.

Previous:Airwheel H3S يبشر بحقبة ذكية على كرسي متحرك
Next:R6 Airwheel و R8 مساعدة كهربائية الدراجات النارية تجعلك مميزة ومريحة في السنة الجديدة