هناك العديد من أنواع مختلفة من الحقائب، حاول SR5 Airwheel حقيبة ذاتية الحكم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السفر يمكن أن تجلب الفرح للحياة، لا سيما في الأوقات العصيبة. يمكن أن تكون واحدة من أفضل الطرق لإزالة التوتر والتخفيف من حدة التوتر واستعادة التوازن. إحضار SR5 Airwheel والتمتع باسترخاء من سفر.

 

وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن أن تساعد في الحد من الإجهاد والتوتر. أحد السبل للحد من التوتر والقلق بالاسترخاء أو القيام بأنشطة تستمتع. السفر يستحق كل قرش سوف تنفق لأن ذكريات الماضي إلى الأبد. تجعل حقيبة ذاتية SR5 Airwheel تكون رفيقه السفر الخاصة بك. SR5 لشل ABS و PC يجعلها أخف وزنا وأكثر ثباتا. ABS + PC حقيبة مفضل جديدة، كما أنها تشاطر كل مزايا ممتازة مقاومة الحرارة وتأثير جهاز كمبيوتر وملابس مضادة القيمة المطلقة والصفر.

 

Airwheel SR5

 

SR5 حقيبة الذكية اجتازت العديد من الاختبارات قبل الذهاب السوق، وتحميل اختبار السقوط، اختبار الاهتزاز تحميل، عجلة اختبار التحمل، وتحميل المتداول، وتغير درجة حرارة الاختبار واختبار الضباب والرطوبة. مع تصميم حساب السياحة الفرعي المزدوج-عجلة قفل الميكانيكية، أنها تنطبق على كثير من البلدان، مما يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك. هو سماكة سبائك الألومنيوم رسم-البار مع عالية القوة. تصميم أخفى والأقل من نطاق اهتزاز 10 مم، التي تسيطر عليها عناصر الدقة جعله سهل الاستعمال. تصميم groove توفير الدعم الميكانيكية SR5 يقلل كثيرا من تأثير الضغط. أكثر من لا تقلق بشأن سلامة الأمتعة، مجرد التمتع بالمناظر على طول الطريق!

 

Airwheel SR5

 

الأهم من ذلك، SR5 Airwheel الأمتعة الذكية يمكن السفر مستقلة دون ارتطام إلى الناس أو الكائنات كأجهزة الاستشعار الذكية يمكن فحص وتحليل المعلومات المحيطة بها في الوقت الحقيقي وتحديد العقبات بدقة. ضمان المهيمنة-العجلات سلس من سفر وجعل المواد عالية الجودة وتنتج لا التلوث الضوضائي. أيضا، أنها مقاومة البلى يجعلها قابلة للتكيف بطرق مختلفة. بطارية ليثيوم أيون القابلة للإزالة البطارية الامتثال لمتطلبات الصعود إلى الطائرة شركة طيران قادرة على فرض رسوم الهاتف الجوال الخاص بك، ولوح والإلكترونيات وغيرها.

 

Airwheel SR5

 

الإجهاد جزء طبيعي من الحياة؛ وفي الواقع، أنها تساعدنا على البقاء على قيد الحياة! ولكن عندما يكون لدينا الكثير من الضغط في حياتنا، فإنه يمكن أن تكون خطيرة على صحتنا. قد تكون بحاجة سفر وحقيبة السيارات-متابعة SR5 سيتم إضافة المزيد من المتعة وحفظ الكثير من المتاعب للسفر الخاصة بك. هي اثنين من الألوان المتاحة، أنيقة أسود/أنيقة الذهب ارتفع.

Previous:وضع الكهرباء والوضع اليدوي-كرسي السلطة H3S Airwheel يحصل على ميزة مزدوجة
Next:بعد H3S، توالت Airwheel رئيسها القوة الذكية الثانية – H8