المجموعة من الأسئلة الشائعة حول الطاقة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هو الإفراج عن كرسي السلطة خفيفة الوزن H3S Airwheel للتنافس على تنقل الناس القديمة في السوق. والآن، تكون متوفرة في مخازن المادية وعلى شبكة الإنترنت. فيما يلي ثلاثة من الأسئلة الأكثر شيوعاً حول هذا الموضوع.

 

س: ما هي السمات الفريدة ل H3S لتبرز من الكراسي المتحركة الأخرى؟
وهدف Airwheel هو تمكين العملاء من العيش أكثر تحرراً وتزويدهم برفيق ذكي، مساعدتهم على العثور على العاطفة والفرح من الحياة. لذلك لا H3S الطاقة الكهربائية على كرسي متحرك. اعتبارا من ميزات فريدة من نوعها، يمكن وصف في الجوانب الثلاثة التالية.
أولاً، النظام قابلة للطي التلقائي يجذب انتباه العديد من سائقي. أنها لراحة كبيرة لركاب حظيرة أو تتكشف أنها تضغط زر واحد فقط.
الثانية، يدخل H3S جويستيك الذكية المراقب المالي، ووضع مراقبة العلامة تجارية جديدة. للانتقال إلى الأمام والخلف أو تحويل اتجاهات، دفع الفرسان قليلاً فقط وحدة تحكم للاتجاهات المقابلة. أي شخص يكون قادراً على التلاعب في غضون دقائق.
الثالثة، H3S على أوضاع ركوب المزدوج – الوضع اليدوي ووضع الكهربائية الذي يقوم بتثبيت بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، دون حرق أو تفجير. أيضا، يتيح التطبيق المحمول الفرسان التحكم فيه عن بعد، بالإضافة إلى التعلم البيانات ركوب الخيل.

 

Airwheel H3S

س: ما هي المشترين المستهدفة من H3S Airwheel؟
هناك صورة نمطية عن المركبة الكهربائية – لعبة للفت انتباه الشباب، غير مناسب للمسنين. فواصل H3S Airwheel هذه الصورة النمطية، يجعلها وسيلة التنقل مثالية للقديم. بطبيعة الحال، فإنه لا يحد للمسنين. أي شخص من الذين يشعرون بالتعب بسهولة، وهي مشكلة التنقل وهم على استعداد لمحاولة أشياء جديدة هي الفرسان المحتملة لكرسي السلطة H3S.

 

 

س: هو البطارية القابلة للاستبدال؟ كيفية تثبيته؟
تختلف H8، البطارية ل H3S أونريبلاسيابل. إذا كنت ترغب في إزالته، تحتاج إلى إعداد الأدوات. ثم، الاتصال السلطة وبدء H3S. قم بفصل الطاقة، إدراج البطارية إلى حامل البطارية من الجزء السفلي من H3S الذكية الكهربائية على كرسي متحرك. تأمين المسامير الأربعة في حالة البطارية. قم بتوصيل الطاقة والمقابس الأخرى لإكمال تثبيت البطارية.

 

 

إذا كان لديك أسئلة أخرى، يرجى ترك رسالة في صفحة ويب.

Previous:تراكم التكنولوجية أخيرا تحمل الفواكه-يجهز الأمتعة ريدابل SE3 Airwheel
Next:أي شخص يمكن أن تبدأ نمط جديد لتنقل مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel