A6S Airwheel النقل الشخصي هو الهدايا الآباء والأمهات في عيد الميلاد هذا العام

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عيد الميلاد وقت للأسرة ويمكنك إعداد A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة للديك، امتلاك مثل هذه الميزات كما وصفت تصميم السرج، عصا التحكم الذكي، بطارية ليثيوم، كيكستاندس التلقائية وطرق ركوب المزدوج وهلم جرا.
 

معظم الناس الاحتفال بعيد الميلاد بجمع في المنزل مع الأسرة أو الأصدقاء لعطلة عيد. حان وقت للأسرة، وتقوم بإرسال A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة إلى والديك. A6S يقدم منظورا جديداً للتصميم للكراسي المتحركة. Airwheel قد بنيت مجموعة كبيرة من ميزات الأمان الهامة في هذه الكراسي ذات جودة عالية جداً، بما في ذلك عصا الفرح، عجلات أكثر استقرارا، سوبر مستقرة بقية القدم، وبناء دائم للغاية. هي سهلة الاستعمال وموثوق بها للغاية ليس فقط، ولكن يبقى لكم في مأمن حتى في الحالات الأكثر تطلبا. سوف تحصل على حيث كنت بحاجة للذهاب في الأسلوب.

 

Airwheel A6S

 

A6S Airwheel يجهز على كرسي متحرك مجهز ذراع التحكم ذكي. أيضا، يمكن أن توضع في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. يمكن لك تميل جسمك إلى الأمام أو إلى الخلف للانتقال إلى الأمام أو الخلف. لتحويل اتجاهات، يمكن دفع الفرسان عصا التحكم إلى اليسار أو إلى اليمين. وهذا قد يتيح لك يد واحدة مجاناً لوقف سريع. الكبح ويتحقق عن طريق التحكم الكهربائي بدلاً من محرك الأقراص الميكانيكية، مما يجعل الكبح فورية ودقيقة وآمنة. تم تصميم السرج مريحة تحت مبدأ مريح، تقدم ركوب أكثر راحة من الكراسي المتحركة التقليدية.

 

Airwheel A6S

 

بطارية الليثيوم وصفت اعتمد إلى A6S Airwheel ذاتية التوازن بين النقل الشخصي، مع مثل هذه السمات كقوة دافعة أقوى وتسارع أكثر. أنها مجهزة بثمانية نظم الحماية وقد عمر العامل أطول من البطارية العادية. أيضا، يمكن تعلم الفرسان البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والبطارية والمسافة المقطوعة وهلم جرا عن طريق عرض الصمام سوبر الكبيرة التي يمكن أن تتم ترقية التحديد. التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ضمانات السلامة الخاصة بك قبل السفر.

 

Airwheel A6S

 

فمن السهل الحديقة. خدمة عالية الجودة وجعل كيكستاندس من الخلف بارك ستابلي وأمان. منذ عيد الميلاد وقت للأسرة، يمكنك إضافة أكثر متعة لها بإعطاء الوالدين المفاجآت – A6S Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك. إعداد مبكرا، وإعداد جيد. مرحبا بكم في ترك رسالة أو قم بزيارة airwheel.net لمزيد من المعلومات.

Previous:R6 Airwheel يرصد الدراجة الكهربائية مساعدة للركاب الحديثة
Next:ما هو "نوع من النقل هو مناسبة للقديم"؟--"دليل H3S Airwheel" الكراسي المتحركة