دراجة كهربائية قابلة للطي على شكل Airwheel E6 الدراجة الكهربائية X نقل مريحة للعمل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد ازدحام المرور، تلوث البيئة بكمية ضخمة من انبعاثات العادم. حامل العديد من إدارات إدارة المرور ادمغتهم طوال الوقت بغية حل هذه مشكلة سلميا. E6 Airwheel ذكي لطي الدراجة الكهربائية غير قادرة على تغيير حالتها الراهنة.

هل هناك نقل التي قادرة على تغيير الوضع الراهن لهؤلاء الناس أجر؟ والجواب E6 Airwheel طي الدراجة الكهربائية. Airwheel E6 هو مبتكرة جديدة النقل بعد مفيدة بالنسبة لمعظم الناس.
 
Airwheel E6 الدراجة الكهربائية الدراجة الإلكترونية الذكية الصغيرة الحجم، التي الارتفاع والطول وسمك من 465، 950 ملم و 160 ملم على التوالي. وإلى جانب ذلك، هو أيضا الضوء المرجحة ويزن 14.15 كجمفقط. هذا يعني، أنها نقل السهل حمل. يمكن للمستخدمين القيام بذلك أو وضعها في كيس عند اتخاذ وسائل النقل العام، مثل مترو الإنفاق أو الحافلات. ويقترن E6 مع بطارية ليثيوم أيون السيارة-مستوى مجموعة والخفيفة والحساسة. أيضا، تتم إضافة منفذ USB للبطارية.

 

 

الدراجة الكهربائية


 
ولذلك، فإنه لا يخدم فقط لمفهوم "السفر الأخضر"، لكن أيضا ينتمي إلى المنتجات الموفرة للطاقة. وتستند أقصى مدى لبطاريات احتياطية يمكنك إعداد. وبالإضافة إلى ذلك، اعتمد المستوردة بطارية ليثيوم أيون، صور ن الراقية وغيرها من المواد عالية الجودة تجعل حياة الخدمة E6 أطول بكثير من الدراجات البخارية الكهربائية العادية.

 

الدراجة الكهربائية


 
من ناحية، ويمكن تجنب ازدحام حركة المرور في ساعة الذروة وتوفير الوقت الثمين أكثر بكثير للناس. من ناحية أخرى، فإنه ليس لديها أي مشكلة وقوف السيارات، وحتى يمكن أن يتم في المكتب. يمكن طي Airwheel الجسم الرئيسي لطي الدراجة الكهربائية في E6، السرج، معالجة قضبان والدواسات، حيث أنه يمكن أن يتم بسهولة في الحافلات ومترو الإنفاق وقطارات إلخ.

جميع في كل شيء، هو E6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي النقل ملائمة وصديقه للبيئة واقتصادية.

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر ذاتية التوازن الضروري لحياة متناغمة.
Next:دراجة كهربائية مساعدة R5 الدراجة الكهربائية Airwheel يجلب تغييرات غير متوقعة في الحياة