سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S8 سكوتر التوازن الذاتي هو نجم جديد في الأسرة Airwheel.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جنبا إلى جنب مع إطلاق منتجات جديدة Airwheel، تمتعت S8 سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج ازدياد شعبية حكم وضع نماذج مصغرة ونظم التحكم الاستشعار عن اثنين. إذا كنا نقول A3 Airwheel تقود ثورة صناعة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ثم S8 أحد إنجازات الثورة.

بين Airwheel الجديد منتجات قابلة للطي كهربائية سكوتر Z5، سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج S8 وخوذة الذكي C5، تمتعت S8 ازدياد شعبية حكم وضع نماذج مصغرة واثنين الاستشعار عن نظم المراقبة.

 

سكوتر التوازن الذاتي

 

لا يهم أننا الجلوس أو الوقوف لفترة طويلة، سوف نرى الضجر. ومن ثم ظهور S8 يتعامل مع المشكلة بتغيير وضع ركوب الخيل بحرية وسهولة. طرق ركوب اثنين لها وظائف مختلفة، على سبيل المثال، سيكون لديك وجهة نظر أخرى تنتظرنا عند الوقوف للركوب؛ إذا كنت تفضل للجلوس للركوب، يمكنك الاحتفاظ الأمتعة أو عقد طفلك لنزهة.

 

سكوتر التوازن الذاتي

 

بخلاف ذلك، كنجم جديد في الأسرة Airwheel، S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel يجلس سكوتر ذاتية التوازن الموقف لا يكفي للخاصة فقط طرق ركوب اثنين، على الرغم من أنها الخاصية الأكثر جاذبية لمجموعة كبيرة من المشترين. كي يكون عنصر تحكم أفضل تجربة في الموقف الدائمة، ويكون أفضل حمولة، صمم قضيب التشغيل المقعد في الشكل C. وسادة مقعد قابل للتعديل يوسع قاعدة مستخدميها بتغيير ارتفاع المقعد لاحتواء المزيد من الأفراد.

 

 

سكوتر التوازن الذاتي

 

عجلة 10 بوصة وتصميم فريد من إطارات السيارات المكشوفة جعله لها قابلية التكيف التي غير عادية أكثر في البيئة في الهواء الطلق. إلا أنه يزن 14.8 كجم. بالإضافة إلى، ترقية التطبيق قادراً على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل، مفتاح واحد للاتصال، واضحة في لمحة.

 

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية يقول الناس كيفية اختيار أنسب ه-الدراجات
Next:ركوب الدراجة الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على تقدير العالم الجميلة المغطاة بالثلوج