هو معبي مارسروفير Airwheel CES لحضور مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: داخل بعد سنة من العمل الشاق، الآن Airwheel هو جاهزة للحضور السنوي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES لفترة قصيرة)، الذي عقد في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية من 5 يناير إلى 8 يناير في عام 2017.

يجذب صانعي الإلكترونيات عالمياً CES معرض تجاري مشهورة في جميع أنحاء العالم وتوفر لهم فرصة ذهبية لحشد أعمالهم، لإظهار منتجات تكنولوجية جديدة وإقامة التعاون العالمي مع المستهلكين والمشاريع المحتملة. سوف يطلق CES في لاس فيغاس في عام 2017، وآخر من 5 إلى 8 يناير. دون شك، سكوتر الكهربائية Airwheel، المتنامية للشركة الرائدة في هذا قطاع سكوتر الكهربائية سوف لا تفوت على المعرض التجاري.

 

2017 CES

 

ويقال أن Airwheel، كأحد العارضين، يعين حول متوجهة إلى لاس فيغاس لحضور المعرض السنوي للمرة الثانية، الذين يتم تعيين إلى المعرض بنماذج مبتكرة وشعبية مثل سكوتر الكهربائية Z8 للأطفال, C5 خوذة رؤساء متابعة العرض, سلسلة ه للطي الدراجات النارية ه وسلسلة R الدراجات الدراجة الكهربائية، فضلا عن النماذج الأخرى استقبالا جيدا.

 

Airwheel C5

 

Airwheel Z8 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن مصنوعة من المغنيزيوم الإطار، خفيفة وصعبة الموصى بها بتأثير قوي المقاومة أن يقلل وزن الصنف إلى 6.5 كجم ويحسن قدرة التحميل إلى 75 كجم. تمكين الإطارات مقاومة البلى، جنبا إلى جنب مع تصميم نمط فريد من نوعه فقي Z8 لاعتماد المزيد من أحوال الطرق وإطالة حياته خدمة. 3 معروف م تعكس تصميم السلامة الخفيفة في درب يهدف حصرا لركوب الليل، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر موفرة للطاقة وصديقه للبيئة. ولد C5 للقيام بالرحلة مجانية وذكي مع 2 ك الكاميرا والميكروفون denoiser والمتكلم بلوتوث والتطبيق إلخ. ومن المؤكد أن هذه النماذج الجديدة ك E3 و R5 مع متطرفة صغيرة الحجم قابلة للطي وبطارية قابلة للتبديل مع الناقل التسلسلي العام يعتقد أن الذهاب لمؤتمر الإحصائيين الأوروبيين لجعل موعد مع الزائرين من زاوية وركن من العالم.

 

Airwheel Z8

 

في المستقبل سوف يشهد المزيد من منتجات التكنولوجيا أحدث مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين، الزائر ولها خبرة خاصة من المنتجات.

Previous:حول كيفية ركوب الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة Airwheel في الحرم الجامعي
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية: التحديد الدقيق في شراء الدراجات البخارية الكهربائية، لا سيما خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة