المنتجات Airwheel الجديدة المسببة للعمى تغيير حياة الناس

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هو 2016 سنة وفير Airwheel حفنة من منتجات جديدة تماما تغيير القوالب النمطية Airwheel وفتحت قسم جديد، مثل سلسلة ج Airwheel الخوذات الذكية وسلسلة و من طائرة بدون طيار مع الكاميرا التي تم إصدارها في المجال الاقتصادي الموحد، الذي عقد في يناير 2017.

معروف للجميع، Airwheel ليست فقط تكرس نفسها في إنتاج السيارات الصديقة للبيئة، مثل سلسلة ه للطي الدراجات النارية ه وسلسلة البحث والتطوير للدراجة الدراجة الكهربائية فحسب، بل يهدف إلى تحسين مستوى معيشة الشعب. 2016 سنة وفير Airwheel كما قد تغيير القوالب النمطية Airwheel حفنة من منتجات جديدة وفتحت قسم جديد، مثل سلسلة ج Airwheel الخوذات الذكية وسلسلة و من طائرة بدون طيار مع الكاميرا تماما.

 

Airwheel M3

 

سلسلة M-لوح التزلج الكهربائية
كثير يحب التزلج بسرعة عالية واستخدام تكتيكات مختلفة لمطاردة العاطفة، والترفيه، ولكن ركوب سكيتبورد التقليدية استنفاد والخطرة. M3 Airwheel الذاتي موازنة المجلس الهواء يجعل التزلج الحلم الجمهور. كلوح التزلج قوية مع بطارية ليثيوم نظيفة والإطارات المخصصة، يمكن قهر M3 أي تضاريس، حتى يمكن لوح التزلج المستخدمين إلى أي مكان يريدون بأمان.

 

Airwheel R5

 

هاء سلسلة وسلسلة R — مواطن ه الدراجة
يوفر Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية الجمهور تجربة ركوب الخيل أكثر مرونة وأكثر مرونة، بتجهيز مع تصميم قابل للطي رائعة. على الرغم من أن لديهم هيئة مصغرة، سوف ابدأ قلق كل من على البطارية والمحرك قوية بما يكفي للتغلب بسهولة على أي تضاريس والفرسان حول تشغيل الخروج من الكهرباء مع تصميم بطارية قابلة للتبديل.

 

Airwheel C6

 

سلسلة ج – خوذة ذكي
Airwheel C5، C6 و C8 إعطاء الناس رؤية جديدة تجاه ذوي الخوذ البيض. أنها لديها الكثير من القواسم المشتركة والسمات الخاصة بهم في الوقت نفسه. كل منها مجهزة بالكاميرا مع 2 ك القرار، بلوتوث للاستماع إلى الموسيقى والمتكلم للرد على الهاتف. أيضا، بعد الاتصال بالتطبيق المحمول، يمكن التحكم بالفيديو، والتقاط الصور والوراء صور رائعة. ومع ذلك، أنها مصممة لمجموعات مختلفة. إذا قلنا C5 هو ولد للجماهير، C6 لراكبي الدراجات النارية وخوذة كامل الوجه C8 للمتسابقين.

جنبا إلى جنب مع سلسلة و المركبات الجوية بدون طيار، سوف Airwheel تغيير الحياة اليومية للناس في صورة شاملة.

Previous:الذكية اثنين آخرين ذوي الخوذ البيض في Airwheel – C6 و C8
Next:C8 خوذة ذكية Airwheel سباق خوذة يفي بالمتطلبات العملية والترفيهية.