فاز خوذة C5 خوذة ذكية ذكية، أول جهاز يمكن ارتداؤها في Airwheel إذا كان تصميم جائزة عام 2017

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أدخلت في 1954، إذا جائزة التصميم يعتبر واحداً من أهم مسابقات التصميم في جميع أنحاء العالم، ويعتبر رمزاً للتميز في التصميم العالم.

كل سنة إذا كانت "جائزة التصميم" تجذب آلاف إدخالات من جميع أنحاء العالم. وتمنح أفضل الأفضل مع iF الجائزة الذهبية، المعروفة باسم "أوسكار التصميم". "عندما يتلقى منتج إذا كان جائزة، لأنها تقف حقاً على شيء: أنها تقف على نية واضحة ونوعية التنفيذ، نوعية المواد، ونوعية التفكير." وأضاف "بول الزهور" رئيس تصميم ضابط، ليكسل التكنولوجيا مجموعة المياه، المملكة المتحدة. ومن ثم فإنه لشرف عظيم لخوذة Airwheel C5 ذكية للفوز بهذه جائزة دوليا تأثر؛ كما يبين التميز ل C5.

 

iF Design Award

 

والسبب لماذا كاميرا الخوذة C5 Airwheel فاز بهذه الجائزة تكمن في نوعية ممتازة وتصميم مدروس. شل البولي يعتمد المزدوج التكنولوجيا بلاستيك الكمبيوتر إلى حد كبير تحسين قدرته المضادة التأثير. C5 يعتمد تكنولوجيا متكاملة، مع المتانة ممتازة والقوة، التي يمكن أن تتحمل تأثير حماية سلامة الرأس بفعالية. أيضا، فإنه يتوافق مع هندسة الجسم البشري التي يمكن أن تتكيف مع مختلف أشكال الرأس وتزويد الفرسان بتجربة ارتداء أكثر راحة. يمكن تعديلها لتتكيف مع حزام الرأس مختلفة، من سم 53 إلى 63 سم.

 

Airwheel C5

 

الأهم من ذلك، C5 خوذة تنوعاً. 2 ك الكاميرا، جنبا إلى جنب مع 150 درجة فوف السجلات كل لحظة رائعة في ركوب الخيل ويعرض الصور العليا ولا تشوبها شائبة. خوذة Airwheel C5 ذكية مزودة ببطارية ليثيوم 2000mAh وجنبا إلى جنب مع شرائح الإدارة الذكية، يمكن إطالة مداه إلى 180 دقيقة. يسمح التطبيق الحصري للفرسان لمراقبة الفيديو والتقاط صور والوراء صور رائعة مع عملية مبسطة.

 

Airwheel C5

 

وعلاوة على ذلك، يمكن مشاركة لحظات مثيرة مع الآخرين وتحميلها على وسائل الإعلام الاجتماعية. وباﻹضافة إلى ذلك، الميكروفون denoiser المصممة خصيصا قادراً على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء الرحلة. أيضا، مختلفة من السماعات التقليدية، المتكلم بلوتوث المضمنة في تصميم مفتوح يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه تمكن الفرسان تكون جاهزة للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

بنوعية ممتازة وتصميم مدروس، Airwheel C5 ذكية خوذة جدير إذا "جائزة التصميم".

Previous:C8 Airwheel خوذة السباق أحداث ضجة كبيرة.
Next:F3 Airwheel ولد الذكية بدون طيار استناداً إلى النهوض بالتكنولوجيا