C6 Airwheel خوذة الوجه المفتوحة لجعل صناعة أكثر إثارة.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: خوذة دراجة نارية باردة C6 Airwheel هو وصول جديدة ويمنح الفريق التقني Airwheel C6 مع كل التكنولوجيا الأساسية. C6 جعل صناعة أكثر إثارة.

وهناك الكثير من عشاق الرياضة المتطرفة، مثل الروك والتسلق وركوب الأمواج أو المغامرة على الطرق الوعرة ركوب الدراجات الهوائية، وصناعة سريعاً. والغرض الرئيسي من C6 Airwheel كواحدة من Airwheel الخوذات الذكية لحماية الركاب. ويختار شل مواد ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل. إلى جانب ذلك، تتراوح درجة الحرارة مقبولة من ناقص 10℃ إلى 55℃. سوف تبقى حذر مدروس الخفيفة في الجزء خلفي خوذة الوجه فتح C6 وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة في بيئة مظلمة.

 

Airwheel C6

 

وظيفة هامة أخرى من C6 Airwheel هو تمثيل لحظات لا تنسى. C6 مجهز بكاميرا مصاحبة إلقاء عرض 120 درجة والحد الأقصى للذاكرة ويدعم 128 جيجابايت. بالمقارنة مع عام 2000 ماه البطارية الليثيوم في C5، C6 خوذة دراجة نارية تثبيت بطارية الليثيوم مع ماه 4000 حتى أنه يمكن إطالة مداه إلى 300 دقيقة.

 

Airwheel C6

 

يمكنك أن تأخذ الصور أو ملفات الفيديو لالتقاط الصور الأكثر إثارة. الأهم من ذلك، يمكنك مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك أو تحميله إلى منصات شبكة طالما قمت بالاتصال شبكة داخلية الساخنة.

 

Airwheel C6

 

الوظائف الضرورية الأخرى تشمل الموسيقى، والاتصال بتلقي ورصد الأمن. سوف تثري المتكلم الأسنان الزرقاء ذات جودة عالية صناعة الخاص بك. حتى لو كنت الاستماع إلى الموسيقى، لا يزال يمكن أن تسمع الصوت من المناطق المحيطة بها للتعامل مع حالات الطوارئ. أثناء ركوب الدراجات، ليست هناك حاجة لتتمكن من إيقاف للإجابة عليه.

 

Airwheel C6

 

خلاصة القول، الخوذة مواجهة مفتوحة C6 Airwheel أداة تنوعاً. لا يجعل صناعة آمنة ومثيرة وأكثر الأهم من ذلك، سيتم الاحتفاظ لحظات لا تنسى أكثر من الحياة اليومية الخاصة بك مع هذا خوذة مذهلة.

Previous:Airwheel ض سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي تلبية الطلب الجامد للنقل المريحة
Next:C8 Airwheel خوذة السباق أحداث ضجة كبيرة.