ما هو النقل الحضرية اليومية القادمة؟ Airwheel R5 الدراجة الكهربائية الدراجة الدراجة الكهربائية هو الجواب.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع الانفجار السكاني والتنمية للتحضر، أصبحت هذه المدينة مزدحمة، وكثيراً ما ينظر إلى ازدحام حركة المرور. ما هو النقل الحضرية اليومية القادمة؟ Airwheel R5 الدراجة الدراجة الكهربائية هو الجواب.

تواجه حركة المرور الكثيفة، السيارات الخاصة التي لم تعد الوسيلة المفضلة للنقل للجمهور. عدد متزايد من الناس بالملل مع الصخب في المدينة، وتتعرض لضغوط مع ينتقلون يوميا.

 

Airwheel R5

 

Airwheel R5 تؤكد كثيرا على الحرفة والتصميم. ويختار كل جزء من R5 الدراجة الكهربائية الذكية تقنيات القطع ومواد مختارة. أنها سبائك الألومنيوم الخفيفة وعالية الأداء الإطار يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم. مزودة ببطارية عالية الجودة مع ثمانية دارة الحماية، Airwheel R5 يقدم المتسابق تجربة مميزة مع عملية سهلة وسلسة ركوب الخيل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تخدم البطارية كمصدر طاقة محمولة مع منفذ USB، متوافقة مع الهواتف الرئيسية وأقراص.

 

Airwheel R5


 
بالمقارنة مع السيارة الخاصة، دراجات كهربائية مساعدة R5 Airwheel بسهولة تجنب ازدحام المرور خلال ساعات الذروة ويمكن الأزيز عبر الشوارع بحرية، التي يمكن إلى حد بعيد الإفراج عن الضغط المتسابق لاصطياد الوقت. إلى جانب ذلك، بواسطة الكهرباء، أنها صديقة للبيئة مع أي انبعاثات الكربون ودعت حماس من حماة البيئة.

 

Airwheel


 
الأهم من ذلك، يدعم R5 ثلاثة ركوب وسائط والفرسان بسلطة لتغيير أنماط ركوب الخيل مدعوم من رجل، وتسييرها وأنماط مساعدة الكهرباء بحرية. ولذلك، لأولئك الذين يتخذون من وسائل النقل العام، خيار جيد للنقل من نقطة إلى نقطة لتغطية المسافة بين محطة والوجهة النهائية. أيضا، إذا كان العامل يحتاج إلى الذهاب خارج لتناول طعام الغداء، أو شراء شيء، R5 مواطن الدراجة الإلكترونية يمكن مساعدته على حفظ الكثير من الجهد والوقت.
 
وفي الختام R5 Airwheel تحديث نمط الحياة الرتيبة ويضخ حيوية جديدة في التنقل اليومي.

Previous:لمعرفة التطبيق الحصري Airwheel عن الأدوات الذكية
Next:تصميم المفهوم الذي يكمن وراء Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات R5