F3 الطائرات بدون طيار يثبت يؤدي Airwheel صناعة الأدوات الذكية المحمولة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: من عامل هام للحكم على نجاح الشركة هو حصة السوق في العالم بأسره. وقد بيعت Airwheel الأدوات الذكية بما في ذلك الدراجات البخارية الكهربائية والخوذات ذكي لجميع القارات الخمس لأكثر من 100 من البلدان والمناطق التي تغطي الأكثر من 60 ٪ من حصة السوق.

Airwheel هي شركة التكنولوجيا العالية متخصصة في ملابس ذكية المعدات والمركبات المحمولة، ومنتجاتها الأساسية بما في ذلك مركبات النقل الذكية المحمولة وخدمة الروبوتات والخوذات ذكي، المروحة تحت الماء وركوب الأمواج إلخ التي يتم تصديرها إلى أكثر من 100 من البلدان والمناطق.

 

Airwheel F3

 

تاريخ الطائرات بدون طيار، مجرد عقود وAirwheel، رغم ذلك، بدأ متأخراً ويشهد نمواً سريعاً، كما Airwheel فريق التصميم يأخذ دائماً الجودة والحرفية في المقام الأول.

 

F3 drone

 

بخلاف ذلك، نظام إدارة البطارية الذكية ونظام الحماية الذكي إمداد الطاقة يمكن ليس فقط دقة حساب كمية الكهرباء، أيضا توفير الحماية والسلامة للاستثناء الحالي، والجهد، ودرجة الحرارة، والاتصال. العلامة التجارية المعروفة في العالم بطارية مثبتة في F3 Airwheel بدون طيار هو الموصى بها من قبل عمر أطول من بطاريات الليثيوم العادية، وأونينفلامابل ولا متفجرة. في تركيبة مع رقاقة التحكم دائرة البحث والتطوير المستقل، تصل مدة الرحلة إلى 720s.

 

Airwheel F3

 

النقطة F3 لامعة بدون طيار مع الكاميرا هو نظام إطلاق النار قرار ك 4. وبفضل تصميم الكاميرا المضادة للاهتزاز و F3 قادرة على استعادة كل إطار حقاً وبوضوح. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين بالتقاط صور بثلاثة طرق مختلفة: وضع أخذ صورة واحدة، وأخذ الوقت الفاصل بين وضع ووضع الالتقاط المستمر. مثل غيرها من المنتجات في Airwheel، F3 ربط التطبيق الحصري للتطبيق المحمول، فإنه يمكن تحقيق وسائط التحكم المزدوج، الشاشة الشرائح للتحكم والسيطرة سوماتوسينسوري. أيضا، يمكنك مشاركة رائعة من الصور وأشرطة الفيديو لأنواع وسائل الإعلام الاجتماعي عبر التطبيق، مما يتيح المزيد من الناس مشاركة الخاص بك الفرح.

Previous:M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يجدد سكاتيبوارديرس
Next:لمعرفة التطبيق الحصري Airwheel عن الأدوات الذكية