مارسروفير Airwheel يلقي بظلاله على المركبات الأخرى.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع التوسع في التحضر وتمديد المسافة قطعها، هناك حاجة ماسة لوسائل النقل المبتكرة التعامل مع هذه القضية. Airwheel ميني سكوتر الكهربائية إلى حيز الوجود، ونما بسرعة.

مع تقدم العلم والتكنولوجيا، قد سكب عدد متزايد من عمليات النقل المبتكرة والاصلي في حياتنا اليومية. سكوتر كهربائي Airwheel تبرز من بين عدد كبير من المركبات مع أداء موثوق بها، مجموعة رائعة، ضغط الحجم والخفيفة الوزن وهلم جرا.

 

Airwheel C5


 
الآن، Airwheel مدت خطوط المنتجات، المنتجات الأساسية، بما في ذلك مركبات النقل الذكية المحمولة وخدمة الروبوتات والخوذات ذكي، المروحة تحت الماء وركوب الأمواج إلخ التي يتم تصديرها إلى أكثر من 100 من البلدان والمناطق. Airwheel المسلم كذلك قطعة رائعة من الفن بين سوق سكوتر الكهربائية. مطابقة الألوان المتناسقة سيعطي الفرسان إحساس بالعاطفة والشباب. على سبيل المثال، شل قوي والملونة في Airwheel C5 الخوذة الذكية تجعل من مناسبة خاصة للدراجين الذين هم كامل الفردية ويحب ركوب الخيل بذكاء، كما أنه يسمح للدراجين لتسجيل الرحلة، والرد على الهواتف والاستماع إلى الموسيقى أثناء ركوب الخيل وهلم جرا.
 

 

Airwheel R5


يتحدث عن أداء موثوق بها، بالتعاون مع العالم يعرف الماركات ضروري. Airwheel روفر المريخ مجهز ببطارية ليثيوم أيون الجودة والإطارات قوي والمحرك لايحتاج هادئة قوية ونظام مراقبة الدوران رشيقة، الجمع الذي يجعل المنتج من الدرجة الأولى. مجموعة رائعة يسهم كثيرا في شعبيتها. على سبيل المثال، Airwheel S5 و A3 تثبيت البطاريات مع سعة كبيرة وسلسلة ه وسلسلة R اختر تصميم بطارية قابلة للتبديل تحقيق مجموعة لا حصر لها من الناحية النظرية.

 

Airwheel Z8


 

أيضا، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية أما محمول أو قابلة للطي، بغض النظر عن مزيد من القلق، كما أنها يمكن أن يسهل حملها في الحافلات ومترو الإنفاق، والفصول الدراسية ومكتب. يمكن طي الدراجة ه للطي E3 Airwheel في ظهره و Z8 العجلة الصغيرة سكوتر الكهربائية (6.5 كجم)، نموذج أخف في Airwheel يمكن أن يتم حولها حتى من جانب الفتيات.

فإنه ليس من الصعب الخروج باستنتاج أن والككار الكهربائية Airwheel يلقي بظلاله على المركبات الأخرى.

Previous:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي في تصميم المنحى رايدر.
Next:M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يجدد سكاتيبوارديرس