الخوذ الذكية Airwheel خوذة ذكية يدخل سيكليرس لتجربة العلامة تجارية الجديدة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: فريق التطوير Airwheel لم تدخر جهدا في مجال معدات يمكن ارتداؤها، في محاولة لجعل بعض الإنجازات في القطاع برمته وإدخال سيكليرس لتجربة العلامة تجارية جديدة.

وهناك فوج المعدات يمكن ارتداؤها في سوق الإلكترونيات الرقمية. في محاولة لجعل بعض الإنجازات في القطاع برمته وإدخال سيكليرس لتجربة العلامة تجارية جديدة، فريق Airwheel لم تال جهدا في مجال معدات يمكن ارتداؤها. C5 خوذة ذكية هو النموذج التأسيسي ومنذ إطلاقها، مكاسب شعبية.

 

 Airwheel C5

تصميم ووظيفة C5 الخوذة الذكية قد أرسى أساسا متينا لنماذج هذا الأخير. الجمع بين أرفع تكنولوجيا وتصميم رائعة، وميزات C5 Airwheel البولي شل هيكل هو الامتثال للمعايير ذات الصلة للمركز، وتتمتع بمقاومة سحق أي ما يعادل نفس نوكيا. ليس فقط خوذة آمنة، وهو يدمج 2 ك استقرار/الماء كاميرا الفيديو والتطبيق المحمول؛ ما هو أكثر من ذلك، فإنه يخدم اتصال مخزن السحب الفوري والمتكلم بلوتوث وأمن الوطن.

 

 Airwheel C8

مثل C5، C6 و C8 مجهزة Bluetooth، المصاحبة لكاميرا ذكية لتحقيق الرد على المكالمات الهاتفية في ركوب الخيل، أكثر آمنة ومريحة وتأخذ الصور أو ملفات الفيديو في أي وقت وفي أي مكان حفظ السجلات لركوب الخيل مشهد. بخلاف ذلك، مجهزة بالجزء الخلفي من C6 خوذة دراجة نارية التنفس الخفيفة لإعطاء تحذير المركبات من الخلف والمشاة في ركوب البيئة أو ليلة أكثر قتامة. خوذة السباق C8 صمم في الوجه الكامل استناداً إلى قاعدة بيانات نوع الرأس، ويدرك 3D النمذجة التي يمكن أن تتطابق تماما رأس المتسابق. الاستمتاع جسيمات عالية الكثافة في صب الرغوة مرة واحدة صلابة أعلى وامتصاص الصدمة أقوى لحماية الرأس شامل، حيث أنها أكثر ملاءمة لأنواع من المتسابقين.

 

 Airwheel C6

الخوذ الذكية Airwheel بالمزيد من المهام التي لا يمكن حتى تخيل لجلب مزيد من المتعة وتمكين الفرسان للتمتع بسلامة ركوب الخيل مع المخابرات عالية.

Previous:دراجة كهربائية ذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يصبح محسن الحياة "غير قابل للتغيير"
Next:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي في تصميم المنحى رايدر.