M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يسمح سكاتيبوارديرس للاستمتاع التزلج السريع المتغير

  • Source:Airwheel

الخلاصة: التزحلق على الجليد مع M3 Airwheel الكهربائية العائمة تحوم المجلس هو نوع من الأزياء الفائقة، والذي يوضح كيف يحسن الفائقة الترفيه اليومي. يعتبر من أبرز M3 الوظيفة متغيرة السرعة التي تجعل M3 فريدة ومختلفة تماما عن التزلج التقليدية.

التزحلق على الجليد أصبح الآن بنشاط في الهواء الطلق شعبية ويجعل M3 Airwheel الكهربائية العائمة تحوم المجلس التزلج تجربة جديدة تماما مختلفة مع العديد من التصميمات المطورة، على سبيل المثال، فإنه يدرك متغيرة السرعة التزلج مع جهاز.
 

Airwheel M3

 


أولاً، ظهرت M3 Airwheel مع الخصائص العامة لسلسلة Airwheel: الموضة والجودة والسرعة، ومع ذلك، سرعة متغير ميزة جديدة قادمة مع لوح التزلج M3 Airwheel الكهربائية. وظائف متغيرة السرعة يجعل التزلج أكثر مرونة بالمقارنة مع التقليدية. السلطة الأساسية من سرعة متغيرة تأتي فعلا من أداء البطارية قسط. M3 Airwheel hoverboard الكهربائية بواسطة الكهرباء، وأنه سيكون من الأسهل بالنسبة سكاتيبوارديرس لتسريع إذا أنهم يحبون التمتع بالتزلج السريع. سكاتيبوارديرس M3 بدلاً من الإسراع بواسطة الجه ضد الأرض أكثر صعوبة من الساقين، قادرين على التحكم في السرعة بسهولة مع جهاز التحكم عن بعد. أقصى سرعة تصل إلى 20 كم/ساعة، مما يجعل التزحلق على الجليد مثيرة أكثر وترايلينج.

 

electric skateboard


 
لذا، كيف أدرك M3 Airwheel جهاز التحكم عن بعد؟ والجواب هو رقائق التحكم الرئيسية مزدوجة مثبتة في الجزء الداخلي من لوح التزلج المزودة بمحركات ذكية M3 التي سيتم جمع البيانات من خلال الجهاز ويحيل إلى الهاتف المحمول لاسلكياً. عن طريق التطبيق، يمكن أن تشاهد السرعة الحالية، ومدى سرعة ويمكنك أيضا بسهولة قفل M3 إلى جانب ذلك، استخدام البطارية، الموقع في الوقت الحقيقي، وسجل مسار الخاص بك يمكن أن يكون أظهر عند النقر فوق الشريط الجانبي.

 

Airwheel APP


 
أيضا، والتزلج مع M3 التزلج الكهربائية الهم نسبيا. ويساهم التنظيم التلقائي أفضل العمل شرطا M3 Airwheel. يمكن أن يساعد نظام استشعار التوجيهي الأصلي مجهزة خصيصا سكاتيبوارديرس التحكم في الاتجاه وإدراك وظائف إعادة لعجلات بعد كل تشغيل.

يمكن تحديث سكاتيبوارديرس على التزلج مع شركة M3 Airwheel ذاتية التوازن الجوي المجلس.

Previous:دراجة كهربائية ذكية Airwheel E6 الدراجة الكهربائية-مساعد جيدة في الحرم الجامعي
Next:دراجة كهربائية ذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يصبح محسن الحياة "غير قابل للتغيير"