أن Cycler فريد وأنيق مع E3 الدراجة الكهربائية Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: E3 Airwheel النوع الأول من الدراجة الإلكترونية التي يمكن تخزينها في حقيبة ظهر في التاريخ Airwheel ويعمل كوسيلة ترفيه جديدة سيكليرس.

في عام 2016، صدر Airwheel آخر من نوع وسيلة هامة جديدة – الدراجة الإلكترونية التي تم شعبية في السوق لبعض الوقت. ركوب الدراجات الهوائية مع E3 Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية تزداد بطريقة فريدة وأنيقة تجذب الملايين من عشاق الخيل. من حيث أسلوب التصميم، E3 Airwheel دوراً هاما في إضفاء الطابع الشخصي.

 

Airwheel E3

 

أنها تتكون من الدواسات بيضاء وإطارات سوداء وهيئة سكوتر فضية والمقاود البرتقالي الحلي البرتقالي، مفعمة بالحيوية. وهناك ظهره مصممة خصيصا ل E3، قابلة للطي حجم 400 * 353 * 472 ملم تزن 12.5 كجم فقط. نظام للطي متعددة تقديم الفرسان تجربة ركوب العلامة التجارية جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، التصميم المبتكر "مزدوجة يا" تفضي إلى قابلة للطي. في سبائك الألومنيوم الإطار الصغيرة على الرغم من E3، يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم. يجعل الدراجة الإلكترونية E3 ركوب الخيل المنقذة للعمل وكفاءة مع 20 كم/ساعة.

 

Airwheel E3

 

بالمقارنة مع الدراجة التقليدية، E3 Airwheel هو أكثر ذكاء ويمكن أن تساعد ركاب للحصول على تجربة ركوب أكثر راحة. ويدرك E3 التطبيق خطأ التشخيص الذاتي وتحديد السرعة، فيما عدا الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع وتدقيق البيانات إلخ. أنه يختار السرج تصميم اليسار واليمين للحصول على قوة متوازنة وجيدة التهوية وسبائك عالية القوة الذراع-القوس يجعل E3 مريحة للحديقة. وعلاوة على ذلك، يعتمد بطارية دراجة ه على ظهره E3 تصميم وحدة، مما يجعل نطاق غير محدود من الممكن. وفي الوقت نفسه، أنها مجهزة أيضا بواجهة USB إمدادات الطاقة وإمدادات الطاقة للهاتف الخليوي أو أي باد أو كاميرا رقمية.

 

Airwheel E3

 

Airwheel السائقون الكهربائية التمتع بأنفسهم من ركوب سريع والاسترخاء، بل أيضا يشعر بالسعادة عن تصميم مثالي ورائع E3 Airwheel الدراجة الكهربائية على ظهره. وفي الواقع، يعكس كل تفاصيل التصميم من E3 النظر في تحقيق السلامة والراحة، الذي هو أدركت أخيرا بتصميم ممتازة وفقا لبيئة العمل. وباختصار، Airwheel E3 معجزة في تاريخ تصميم Airwheel.

Previous:نعمة للمسافرين في عطلة-Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي
Next:دراجة كهربائية ذكية Airwheel E6 الدراجة الكهربائية-مساعد جيدة في الحرم الجامعي