كلا من العملية وجعل الوظائف الترفيهية خوذة دراجة نارية "Airwheel C6 الذكية"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الإفراج عن الكاميرا خوذة C5 ضمناً أن Airwheel قد دخلت رسميا فيما يتعلق بالجهاز يمكن ارتداؤها. C6، استناداً إلى C5 له ميزاته الخاصة. خوذة دراجة نارية C6 Airwheel العملية والترفيهية، كان على اصطياد للجمهور بمجرد أنه تم الكشف عنها للجمهور.

يجري أول نموذج للجهاز يمكن ارتداؤها Airwheel، C5 Airwheel يمكن أن يكون على نحو كاف وصفت بنجاح، مما يعني أن Airwheel قد دخلت رسميا فيما يتعلق بالجهاز يمكن ارتداؤها. C6، استناداً إلى C5 له ميزاته الخاصة.

 

Airwheel C6

 

وفي أعقاب هذا الزخم، توالت Airwheel خوذة دراجة نارية باردة C6. أثناء الرحلة، السلامة يأتي أولاً وهذا هو الغرض الرئيسي من C6 الخوذة مواجهة مفتوحة. قذيفة مصنوعة من مواد ABS مع ميزات قوة عالية التأثير، واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل إعطاء الفرسان أفضل حماية. والمادة بولي كربونات والجانب الداخلي لينة من الخوذة مليء بجودة المواد ابيسباستيك ويمكن أن تحمي الرأس من تتعرض لأضرار من الإضرابات أو تعطل.

 

Airwheel C6

 

ما ورد أعلاه هو الغرض العملي C6 Airwheel خوذة الكاميرا. وفي الوقت نفسه, C6 بالوظائف الترفيهية الرائعة. وبادئ ذي بدء، يدخل Airwheel كاميرا عالية الوضوح ك 2 إلى C6. عرض 120° زاوية واسعة، تمكن الكاميرا المصاحبة ذكي الدراجين أخذ الصور أو الفيديو. يقوم بالتصوير الفوتوغرافي مستقرة. في الوقت نفسه، قد Airwheel C6 الخوذات الذكية القدرة على تشغيل الموسيقى. يمكن تمكين المتكلم بلوتوث عالية الجودة الفرسان للاستمتاع بالموسيقى، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجية، وضمان أنهم مستعدون للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel C6

 

بالإضافة إلى ذلك، تمكن البلوتوث المتسابق للرد على الهاتف كف اليد. وهناك زر صغير على اليسار من الخوذة. الضغط على زر بهدوء، المتسابق يمكن الرد على المكالمة بسهولة دون تشتيت.

فمن الوظائف العملية والترفيهية التي تجعل خوذة C6 Airwheel الذكي.

Previous:Airwheel لديه الشجاعة للابتكار والتغيير – مثال نموذجي للتزلج الكهربائية M3
Next:نعمة للمسافرين في عطلة-Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي