R3 Airwheel يجعل الناس اتخاذ الهوى لركوب الدراجات.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يختار بعض الناس الركض في الهواء الطلق وتأخذ بعض ممارسة في صالة الألعاب الرياضية، والبعض يختار بدوره في الهواء الطلق. ركوب الدراجات بانتظام جيد لتحسين نوعية المادية والدراجة الإلكترونية المواطن R3 Airwheel يجعل الناس اتخاذ الهوى لركوب الدراجات.

ما إذا كان الركض أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية، كل منهما سيتم تدريجيا يتل أسفل المشاعر الشعبية بسبب أوضاع رتابة. ظهور مواطن R3 Airwheel طي الدراجة الكهربائية جذريا يحطم وسائط ممارسة تقليدية ويجعل الناس تقع في الحب مع ركوب الدراجات.
 

Airwheel R3

 


R3 Airwheel معروفة على نحو أفضل لطرق ركوب متعددة – وضع المدعومة من الكهرباء، ووضع السلطة-المساعدة ووضع كمال الأجسام. R3 ميني كهربائية مساعدة الدراجة يمكن أن تتراكم في الجسم في الوضع مدعوم من رجل. الكثير من الناس تنجذب بركوب مريحة وسهلة التحكم R3 Airwheel. يمكن ركوب R3 في أي مكان وهذا كما في الشوارع، في الحديقة، في الحرم الجامعي، وفي الفناء الخلفي أو حتى في غرفة الرسم.

 

Airwheel R3

 

أثناء عملية ركوب الخيل، عضلات الساقين أطرافه الأربعة، ولا سيما اثنين، يمكن تماما ممارسة. وعلاوة على ذلك، سوف يكون العمود الفقري، والقدرة على التوازن والمرونة التدريب الشامل. سيتم تصحيح الناس الذين لديهم العنق والحدباء إذا ركوب R3 Airwheel الدراجة ه غالباً.

 

Airwheel R3

 

إذا كانوا يشعرون بالتعب، أنها يمكن أن تغير الوضع إلى وضع ساعد الكهرباء. تماما مثل الدراجات ه الأخرى، يمكن أن تعصف بها R3 دون تهديداتها. هناك أيضا، لا تقلق للنطاق. أنها سوف توفر مستويات مختلفة من القوة المساعدة استناداً إلى اختيار العتاد والفرسان بسلطة لتغيير أوضاع رحلة بحرية للاستمتاع بمزيد من المتعة وتحقيق نطاق 100 كم. بخلاف ذلك، البطارية قابلة للتبديل ويستغرق بضع ثوان لتفكيك واستبدال البطارية دون أي أدوات. أيضا، واجهة USB في البطارية على القرب يجعل منفذ شحن البطارية يمكن أن تعامل كمصدر الطاقة المحمولة. جميع في كل شيء، الذكية R3 Airwheel ه الدراجة ليس فقط يجعل ممارسة أكثر إثارة للاهتمام، ولكن أيضا يجعل الناس أكثر صحة.

Previous:هذا هو سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel، ومريحة وآمنة
Next:Airwheel لديه الشجاعة للابتكار والتغيير – مثال نموذجي للتزلج الكهربائية M3