ركوب S8 Airwheel ميني سكوتر ذاتية الموازنة لتخفيف والاسترخاء

  • Source:Airwheel


الخلاصة: حركة المرور جام في ساعة الذروة، وبعد المسافة بين الشركة والقوة الرئيسية في Cloris لها بالتخلي عن فكرة القيادة أو ركوب الدراجات لتصل إلى الشركة. ينقذ سكوتر الكهربائية عجلة هما S8 Airwheel Cloris من الحافلة مزدحمة وانسداد أو مترو الإنفاق.

كعامل مكتب، مثل Cloris عدم اتخاذ وسائل المواصلات العامة مثل الحافلات أو مترو الإنفاق نظراً وسائل النقل العام غالباً مزدحمة، وانسداد مع رائحة سيئة في بعض الأحيان. ركوب الدراجة الصغيرة الكهربائية للشركة يصبح اتجاه العاملين في المكتب.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
الميزة الأكثر جاذبية من Airwheel S8 سكوتر كهربائي هي معدات السرج، وهو تعديل الثورية والإبداعية في صناعة سكوتر الكهربائية. ويقدم S8 سكوتر الكهربائية الجلوس-الموقف ركاب سرج جلدية مريحة، التي يمكن الجلوس الفرسان ووضع قدميه على الدواسات.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
يمكن الجلوس على السرج Cloris بدلاً من الوقوف لفترة طويلة، مما يوفر لي الكثير من الطاقة ويرتاح نفسي من تعب العمل طوال النهار. Cloris يحب الجلوس على دراجة كهربائية ذاتية التوازن S8 بعد عمل يوم كامل تنفس الهواء النقي والتمتع المشاهد في الشارع. يمكن أيضا ضبط ارتفاع السرج لاحتواء ارتفاع لها. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تقلل من منصة Airwheel S8 للصدمات. أنها مريحة جداً حتى ركوب الخيل في طريق صخري أو ضيقة. دائماً ركوب Cloris S8 إلى الريف للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
وقد S8 Airwheel موازنة sel سكوتر الكهربائية أيضا الإطار سبائك المغنسيوم وقوية وخفيفة بما يكفي. الإطار يمكن مقاومة المياه والثلوج، حيث يمكن ركوب Cloris أنه حتى في يوم ممطر أو ثلجي دون أن تقلق من يجري الصدئة. وعلاوة على ذلك، تمكن خفيفة الوزن للإطار فتاة ضئيلة لالتقاط S8 Airwheel بسهولة. لذا يمكن رفعه Cloris إلى المنزل دون بذل جهد إضافي. الأسباب المذكورة أعلاه كل ما يفسر Cloris يحب S8 Airwheel.

Previous:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يعطي بيئة نظيفة مرة أخرى للجمهور.
Next:هذا هو سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel، ومريحة وآمنة