Airwheel Z8 سكوتر كهربائي مارسروفير يحسن "نوعية الحياة" للأسرة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بالإضافة إلى سيارة خاصة، كل أسرة لا تزال بحاجة نوع النقل السفر المحمولة التي مناسبة لرحلة قصيرة وخفيفة. في الوقت الحاضر، Z8 Airwheel خفيفة الوزن ميني سكوتر الكهربائية يجب أن تكون أفضل خيار. قدرة الحمولة القصوى 75 كجم ومناسبة لركاب تلك المرتفعات التي تتراوح بين 1.5 م إلى 2.1 متر.

في الوقت الحاضر، تمتلك كل أسرة تقريبا سيارة خاصة. ومع ذلك، سيارة خاصة ليست فكرة جيدة عندما يتعلق الأمر ببعض الرحلات القصيرة والخفيفة. في هذه اللحظة، الناس بحاجة إلى نوع من أنواع النقل السفر المحمولة والصغيرة الحجم، وهنا يقترح سكوتر كهربائية صغيرة خفيفة الوزن Z8 Airwheel. الارتفاع 1023 مم، طول 446 مم والعرض هو 702 ملم. بناء على نظام للطي متعددة، هو حجم مطوية 204 مم * 755 * 177 مم. هذا يعني، أنها ملائمة حمل وتخزين. كما قضيب التشغيل قابل للتعديل، يناسب مرتفعات من 1.5 م إلى 2.1 متر وركوب عائلات بأكملها. وباﻹضافة إلى ذلك، فإنه يحدد الضوء، ولكن الإطار المغنيسيوم الصعبة التي ظهرت مع تأثير قوي المقاومة وتحميل عالي القدرة. وأخيراً، يقلل وزن الصنف إلى 6.5 كجم، بينما يتم تحميل قدرة 75 كجم.

 

Airwheel


 
وفي الوقت نفسه، بطارية ليثيوم أيون محمي بواسطة 8 دائرة الحماية، الذي يضمن ركوب أكثر أماناً وحياة أطول للعامل. المحرك مجهزة عالية الأداء المحور نقطة مشرقة. المحرك محور 150W يتكامل نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة، وجهاز الإرسال والكهربائية نظام الكبح على العجلات لضمان استقرار وقوة.

 

Airwheel


 
ركوب عالية الأمان تسليط الضوء على آخر من Airwheel Z8 مارسروفير. APO الفرامل أو الطاقة تلقائياً إيقاف التصميم يوفر واحد الفرامل التقنية الرئيسية. على سبيل المثال، في حالة حدوث طوارئ، يمكن أن ندرك الفرسان الفرامل بمفتاح واحد. في درب، هناك م 3 تعكس الضوء الذي تم تصميمه لركوب الخيل في الليل. ما هو أكثر من ذلك، يوفر التطبيق خطأ التشخيص الذاتي، مما يجعل التأكد من السلامة أو الفرسان قبل السفر.

Previous:C8 خوذة ذكية Airwheel كامل الوجه خوذة يسجل لحظات رائعة في سباقات
Next:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يعطي بيئة نظيفة مرة أخرى للجمهور.