رفض ازدحام حركة المرور بالدراجة الكهربائية مساعدة R3 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هو الحصول على وتيرة الحياة أسرع والمزيد والمزيد من الناس يبحثون عن مركبات النقل تتسم بالكفاءة. تواجه حركة المرور الكثيفة، ما يسمى بسرعة المركبات، مثل الحافلات ولم يعد يمكن نقل السيارات "سريع".

في المجتمع الحديث، الحافلات التقليدية والسيارات يمكن أن لم تعد تلبي احتياجات الناس. المركبات التقليدية التي تفسح المجال للناشئة ومنها كفاءة، مثل ذكي سكوتر الكهربائية والإلكترونية الذكية الدراجات النارية. للناس بمهن مختلفة، أنها يمكن تخصيص طريقهم فريدة من نوعها للانتقال مع R3 Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية .

 

Airwheel R3

 

كما يستمر Airwheel العلامة التجارية، هناك مجموعة كاملة من المنتجات مع السمات المميزة. سلسلة R-هو الوضع ركوب ثلاثة يضم أحدث سلسلة. R5 هو النموذج الأول من سلسلة البحث والتطوير، وأساس R5 أحد، ولدت الدراجة الدراجة الكهربائية R3. الفرسان مخولون بتغيير الكهرباء وركوب الخيل أنماط مدعوم من رجل، وساعدت القوة بحرية. الفرسان الاستمتاع بمتعة ركوب الخيل مختلفة في أوضاع مختلفة، على سبيل المثال، في وضع مدعوم من الرجل، وأنها يمكن أن تتصرف مثل الدراجات النارية التقليدية لبناء الجسم؛ يمكنك تحقيق مدى أطول في تهمة واحدة بطريقة تسييرها؛ موتور 235w سوف أعطيكم رحلة سهلة في وضع الكهرباء.

 

Airwheel R3

 

أيضا، يمكن طي R3 إلى حجم معقول لركاب نقل أو تخزين البيانات. بطارية الدراجة الكهربائية المحمولة R3 Airwheel قابلة للتبديل الموجود أدناه السرج. فالفرسان يمكن بسهولة تفكيكه واستبدال البطارية، فضلا عن تيسير عملية الشحن. وعلاوة على ذلك، المنفذ يو بي إس التي شنت على البطارية يجعله أكثر فائدة، كما أنها متوافقة مع الإلكترونيات اليومية.

على عكس R5، مجهزة R3 Airwheel محور عجلة 14 بوصة تمكن R3 لتكون قابلة للتكيف لمختلف ظروف الطريق، كما يضمن الإطارات 14 بوصة مع نمط العجلة الفريدة التي تساعد على استنزاف المياه، وتبديد الحرارة وتعزيز أداء قبضة تجربة ركوب مريحة. وهناك أيضا م 3 تعكس الضوء التي هي مصممة خصيصا لركوب الخيل في الليل، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر موفرة للطاقة وصديقه للبيئة.

في word، اختراع R3 Airwheel الكهربائية بمساعدة الدراجات انطلاقة ثورية في تطوير هذه الصناعة، مما يجعل الحياة اليومية للناس صحية وممتعة.

Previous:R3 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة يقدم مدينة ممتعة للسفريات
Next:C8 خوذة ذكية Airwheel كامل الوجه خوذة يسجل لحظات رائعة في سباقات