عضو جديد في سلسلة Z Airwheel – Z8 ميني سكوتر كهربائية للأطفال والآباء والأمهات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في وقت سابق في عام 2017، دفعت Airwheel بها العديد من المنتجات الجديدة لتلبية السوق منافسة متزايدة، على سبيل المثال C6 Airwheel الوجه فتح خوذة، خوذة السباق C8 و Z8 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن.

أن نكون صادقين، Z8 Airwheel ليس هو المنتج الأكثر ابتكاراً ولافتة للنظر، ومع ذلك، يتمتع Z8 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن أكبر قاعدة المستهلكين. لمعرفة الأسباب التي تكمن وراء شعبيته، يجب أن تناقش من مفهوم التصميم.

 

Airwheel Z8

 

ووفقا لمدير مشروعها، أنها يجب أن تكون في أحذية المستخدمين تماما لتصميم Z8. مركبة واحدة يمكن أن تفي بمطالب عائلات كاملة غير عادي. أولاً، ظهور ملونة يجعل الحياة ملونة ومليئة بالحيوية و Z8 مع الخيارات من الأخضر والبرتقالي، والأبيض والأسود أكثر جاذبية. وسوف فتنت الأطفال بألوان زاهية. وفي الوقت نفسه، Z8 ملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي مصنوع من المغنيسيوم الإطار، خفيفة وصعبة الموصى بها بتأثير قوي المقاومة، والأهم من ذلك، مثل هذا التصميم يقلل من وزن الصنف إلى 6.5 كجم ويحسن قدرة التحميل إلى 75 كجم.

 

Airwheel Z8

 

وباﻹضافة إلى ذلك، Z8 Airwheel من السهل أن يطوي برفع وسحب بتصميم مبتكر مقبض قابل للطي. قضيب التشغيل القابلة للتعديل يجعلها مناسبة لعائلات بأكملها، كما يمكن تعديلها وفقا لارتفاع المتسابق. بالإضافة إلى قضيب التشغيل القابلة للتعديل، هناك هياكل أخرى قابلة للطي اثنين في الجسم، وهي المؤشر، وتقاطع الإطار الرئيسي.

 

 

Airwheel Z8

 

الصغيرة كما العصفور، أنها تمتلك جميع أجهزتها الداخلية. Airwheel Z8 سكوتر الكهربائية الذكية مجهزة بالهاتف الذكي التطبيق.

 

Airwheel APP

 

يتم وضع الحصري Airwheel التطبيق لمعرفة حالة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والقدرات المتبقية، والمسار، والمسافة المقطوعة، إلخ. بخلاف ذلك، التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ويضمن سلامتهم. أيضا، أنها ضبط معلمات Airwheel Z8 السرعة الحالية حيث أنه يمكن تلبية الطلب على السفر وزيادة مستوى الراحة ركوب التجربة.

Previous:R3 Airwheel الدراجة الدراجة الكهربائية المختصة للذهاب أسرع ومزيد
Next:R3 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة يقدم مدينة ممتعة للسفريات