هل Airwheel ميني سكوتر كهربائية آمنة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هو Airwheel آمنة؟ الكثير من المبتدئين من سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel وقد طرحت هذا السؤال، وأنها ستحصل قريبا من الإجابة بعد أن كانت تعصف به شخصيا. ما يلي هو التخلي عن همومك.

في الآونة الأخيرة، أن صناعة سكوتر الكهربائية حافلة بالأحداث، مع الانفجار وحرق في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، الدراجات البخارية الكهربائية ليست كلها مشاكل السلامة ومارسروفير Airwheel استثناء، كما يعتقد أن السلامة هو الشرط المسبق للمرح والسعادة.

الحوادث نجمت عن كهربائية سكوتر هو أساسا البطارية أقل شأنا وشاحن. بطاريات Airwheel هي الموثق جميع السلطات. وهو يختار بطارية ليثيوم العلامة التجارية مع عمر خدمة أطول وأعلى جودة.

 

Airwheel

 

أيضا، البطاريات في Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية محمية مع ستة وحتى ثمانية نظم الحماية، مثل التفريغ وعلى رسوم الحماية وحماية الدائرة القصيرة، حماية التيار الزائد، حماية الحرارة، حماية مكافحة مكافحة التدفق وتكافؤ البطارية. يتم تطبيق تقنية إلكترونية خاصة للتقليل من الانحراف الجهد واحد ورفع كفاءة البطارية. بالإضافة إلى ذلك، عند انخفاض مستوى البطارية في الخاص بك Airwheel 15%، نظام سلامة في تشغيل التي تعلمك للحالة الخطرة مع صوت مطول والأضواء، مما اضطر لك أن يتباطأ إلى طريق مسدود.

 

Airwheel E6

 

بالإضافة إلى حماية البطارية، وهناك أنظمة أخرى للحماية للحفاظ على كل راكب وAirwheel ميني سكوتر الكهربائية. وهي مجهزة بنظام سلامة خاصة الذي يمنع دوران المحرك وعجلة فورا إذا كان يصل إلى الحد الأقصى للسرعة أو زاوية، تجنبا للأضرار بالكائنات أو الشعب. بالإضافة إلى ذلك، سلسلة Z Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي، سلسلة ه وسلسلة البحث والتطوير للدراجات النارية الإلكترونية الذكية بتثبيت نظام الفرامل الإلكترونية، التي تأتي إلى ثمارها بعد تجارب عديدة. ويوفر وضع البدء الأمثل لوحدة تحكم ناقل ويوفر أفضل حل قوة الفرامل. واختار نماذج Airwheel LED سطوع عالية والتصميم، لإلقاء الضوء على البيئة غير كافية في ضوء توفير الطاقة.

 

 

Airwheel APP

جميع منتجات Airwheel يمكن أن تكون مرتبطة بالهاتف المحمول، وعن طريق المستخدمين التطبيق الحصري يمكن التحقق من معلومات حول البطارية، سرعة & المسافة المقطوعة، والجهد، والموقف، والمساعدة والدعم. التشخيص الذاتي خطأ التطبيق خاصة يضمن سلامة الخاصة بك قبل السفر.

Previous:خيار أكثر أماناً-أحدث S8 Airwheel ميني كهربائية سكوتر
Next:كيف يمكنك بدء دراجة كهربائية Airwheel في "الصباح استرخاء"؟