عدم وجود الرومانسية في الحياة؟ تأتي وركوب دراجة كهربائية ميني Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يسمى يوم نسميه عيد الحب الرومانسية لشهيد مسيحية، التي يمكن أن يكون لعشاق عيد الحب رومانسية. ما هو مفقود من أرواح كثيرة هو في الواقع، الرومانسية، مثل القيام بالأعمال المنزلية الصغيرة لها، تقاسم يضحك معها. عدم وجود الرومانسية في الحياة؟ وركوب دراجة كهربائية ميني Airwheel.

كثير من الناس تبادل بطاقات أو الحلوى أو الهدايا أو الزهور مع تلك الخاصة "عيد الحب" كل سنة في 14 شباط/فبراير، ويمكن أن يكون عشاق عيد الحب رومانسية.

الدراجة الكهربائية

 

في المقام الأول، Airwheel مناسبة لأنواع من الفئات العمرية، كما لديهم مستويات مختلفة من الصعوبة، من أصعب العاشر سلسلة من النفس التوازن كهربائية دراجة أحادية السلسلة R سهلة الركوب ومواطن طي الدراجة الكهربائية. ركوب Airwheel ليس لديها مطالب على مهارات ركوب الخيل ركوب الخيل التي يمكن أن تفي بمطالب المستهلكين أوسع نطاقا. لمحبي الشباب، ينصح سلسلة X دراجة إيرويل Airwheel لإظهار الشباب والعاطفة. لكبار السن من المواطنين، هم يركبون S6 أو S8 إضافة المزيد من المتعة لسنوات الشفق. والسمة المميزة التي بنيت عليها هذه السلسلة هو سهولة الاستخدام: وفي الواقع، جميع السلسلة S موديلات صممت بطريقة أن أي شخص ركوب منهم تقريبا في بضع ثوان، وبفضل المنصات، التي توفر الاستقرار لا يصدق وقدرة ركوب Airwheel الطبيعية المتطرفة.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

للزوجين المسنين الأوسط، ستكون سلسلة Z Airwheel وسلسلة E R سلسلة التوريد الكهربائية الحضرية الدراجات النارية المفضلة. من السهل أن ركوب Z5 ومجهز بنظام كبح في حالات طوارئ إذا كان الوضع يتطلب ذلك، بمجرد الضغط على المشبك المقود. تصميم الدائمة مغاير لسلسلة Z للوقوف سكوتر الكهربائية يجعلها تشعر بالراحة ورحلة طويلة من السؤال، بسبب تصميم بطارية قابلة للاستبدال. تكون قصيرة من الرومانسية في الحياة اليومية؟ وركوب دراجة كهربائية تنقل Airwheel.

 

Previous:هل تعرف كيفية المحافظة على البطارية من مارسروفير Airwheel؟
Next:خوذة دراجة نارية C6 Airwheel ينطبق على كل صناعة أو دراجة نارية سباق في الربيع