S8MINI Airwheel ذاتي التوازن سكوتر-زميل اللعب للطفل ومركبة الوالدين

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S8MINI Airwheel والككار الكهربائية، تماما كما يوحي اسمها، يتمتع بشخصية صغيرة تتمتع بتطبيقات واسعة وقاعدة المستهلكين الضخمة التي تتكون من الناس من جميع الفئات العمرية. للأطفال، وهو زميل اللعب ممتازة. للآباء والأمهات، أداة مثالية.

تم عرض العديد من أنواع مختلفة من الدراجات البخارية الكهربائية ذكي في كشك وأنها جلبت في S8MINI كما أوصى به صاحب المحل. أنه محكوم بالكهرباء وهكذا قد تكون مفيدة لحماية البيئة المعيشية. وذاتي التوازن تتحقق S8MINI Airwheel بنظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، ونظام البرمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب، مما يمهد الطريق لركوب الخيل دون عناء. يمكن ضبط هيئة الدولة لإنهاء كافة عناصر التحكم.

 سكوتر التوازن الذاتي

 
روبوت Airwheel S8MINI رائع ولطيف جداً. ابنها تماما قادرة على السيطرة عليها. انيد علمته كيف تركب. بعد فترة من الوقت، أنه يمكن ركوب ونسج في البيت بسلاسة. يقوم الوضع المزدوج لركوب مطية مريحة أكثر. في بعض الأحيان، ابنها يضع السرج إلى أسفل وركوب الخيل حسب الموقف الدائمة. في بعض الأحيان، أنه يضع السرج وركوب الخيل أنه بالجلوس-الموقف. وفي الوقت نفسه، S8MINI بسرعة الحماية وسرعته لا تتجاوز 17 كم/ساعة، أو يميل إلى الأمام لا يمكن تحقيق تسارع. وسيكون ذلك، انيد عندما يركب ابنها أنها وحدها خالية من القلق.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


ومع ذلك، أنها أكثر من زميل اللعب ابنها، ولكن أيضا سيارتها. في كثير من الأحيان، وسوف تركب انيد لتأخذ تسليم أو لشراء بعض المواد للاستخدام اليومي. وبصفة عامة، هو تماما مزدحمة صباح اليوم الاثنين. ولكي تكون في الوقت المناسب، وسوف تركب انيد S8MINI Airwheel للذهاب إلى العمل. ميزة أخرى من S8MINI عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية أنه جداً موفر للمساحة. إلا أنها تأخذ مساحة أقل من 0.25 متر مربع، وأصغر من فلوربوارد. بعد وصوله إلى المكتب، وقالت أنها مباشرة تخزينه تحت المكتب. وغير مستقر للعثور على أداة مناسبة للأطفال والآباء على حد سواء.

Previous:السيارة الموفرة للوقت والفضاء: Z8 سكوتر كهربائية خفيفة Airwheel
Next:لمعرفة المزيد حول الدراجة مساعدة كهربائية ميني Airwheel R3