راحة Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة R3

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يمكن للمستخدم بسهولة رفع وسيرا على الأقدام في الإرادة. حتى إذا كان يريد الحصول على الحافلة، يمكن طيها من المتسابق واعتبر في الحافلة من أجل التغيير في المحطة التالية التمثال.

ومع تطور التكنولوجيا والعلم، تتشكل الكثير من العديد من وسائل النقل الشخصية البديلة بين عشية وضحاها. للعديد من العمال الشباب مكان العمل الذي هو بعيداً عن مكان إقامتهم، نقل شخصية مريحة المهم بدلاً من الاعتبار، لأنه يمكن إنقاذ المستخدم كثير الوقت الذي يذهب في التنقل. الانتقال اليومي لا يستهلك الوقت ولكن أيضا الطاقة من المستخدم.

Airwheel R3 الدراجة الكهربائية


توفير الراحة للمواطن Airwheel طي الدراجة الكهربائية R3 أولاً هو وظيفتها للتعبئة بعيداً. هو الطابع المشترك للمنتج Airwheel لحزمة بعيداً. أن تكون بسيطة وقابلة للطي هو مفهوم التصميم الأساسية في Airwheel. ولذلك، فمن السهل أن نفكر في R3 كجهاز قابل للطي. عند حزم بعيداً تماما، Airwheel مواطن طي الدراجة الكهربائية R3 تدابير مثل مربع صغير. يمكن للمستخدم بسهولة رفع وسيرا على الأقدام في الإرادة. حتى إذا كان يريد الحصول على الحافلة، يمكن طيها من المتسابق واعتبر في الحافلة من أجل التغيير في المحطة التالية التمثال. في مقر الإقامة، سوف لا يستغرق الكثير من مساحة التخزين أما. في مكان العمل، ويمكن مريح وضعه تحت المكتب، الكثير حتى لا يكون هناك لا حاجة للمستخدم للقلق بشأن سرقة.

الدراجة الكهربائية

 

نقطة بيع أخرى تتعلق بالملاءمة لها هو مصدر الطاقة المحمولة. وقد Airwheel في نماذج أخرى، مصدر طاقة ثابت على هيكل السيارة. على الرغم من ذلك، يحصل Airwheel على الدراجة الكهربائية مساعدة الحضرية R3 لتطوير من خلال اعتماد مصدر الطاقة المحمولة. الآن، الهاتف المحمول أمر لا غنى عنه للشباب. المشكلة التالية مصدر للطاقة شحن الهاتف المحمول. R3 يوفر هذه الوظيفة. عندما هاتفه خارج السلطة، مسموح للمستخدم لتوجيه الاتهام بتوصيله إلى قوة R3 Airwheel.

Previous:مجموعة من الأسئلة والإجابات حول Airwheel كهربائية مساعدة-دراجات (R سلسلة)
Next:السيارة الموفرة للوقت والفضاء: Z8 سكوتر كهربائية خفيفة Airwheel