مواطن Airwheel قابلة للطي Z8 دراجة قابلة للطي كهربائية ملونة R3 الدراجة أو Airwheel الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في مكتب أو الإقامة، R3 Airwheel لن تأخذ مساحة كبيرة. في الوقت نفسه، هو مدعوم R3 Airwheel من مجموعة البطارية. تكاليف شحن كامل مجرد 3 ساعات، ولكن يمكن أن تقدمها مجموعة طويلة من 100 كم. وهذا ما يكفي لعمل ذوي الياقات البيضاء التنقل بين مكان العمل والإقامة.

من يناير إلى مارس عام 2017، دفعت Airwheel إلى أربعة أنواع من المنتجات الجديدة. وهي خوذة دراجة نارية C6 وخوذة السباق C8، المواطن طي الدراجة الكهربائية R3 أو Airwheel الملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي Z8. وبصرف النظر عن خوذات سكوتر اثنين، R3 و Z8 بالدراجات البخارية الكهربائية.

الدراجة الكهربائية

 

سكوتر كهربائي 2 عجلة R3 له وظيفة واحدة. مجرد استخدامه كنقل للعمال ذوي الياقات البيضاء أو زوجات الأسر المعيشية. وأشاد R3 Airwheel هو كوسائل النقل الشخصية الأكثر ملاءمة. أولاً، أنه يمكن أن حزمة بعيداً. الهيكل والإطار، ورافعة والإطارات يمكن طيها لحفظ مساحة التخزين. عند طيها، فإنه يمكن أن تؤخذ في الحافلة والمترو. R3 Airwheel في مكتب أو الإقامة، لن تأخذ مساحة كبيرة. في الوقت نفسه، هو مدعوم R3 الدراجة الكهربائية Airwheel من مجموعة البطارية. تكاليف شحن كامل مجرد 3 ساعات، ولكن يمكن أن تقدمها مجموعة طويلة من 100 كم. وهذا ما يكفي لعمل ذوي الياقات البيضاء التنقل بين مكان العمل والإقامة.

الدراجة الكهربائية

 

وقد Airwheel الملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي Z8 عملاء أوسع قاعدة، لأنه مخصص للأطفال والكبار. قاعدة العملاء أوسع يعني ضمناً أن Z8 Airwheel أكثر شعبية وتنوعاً. للأطفال، ويعاملون كلعبة. فمن السهل أن تركب. يستغرق سوى وقت قصير لمعرفة ذلك. للبالغين، وسائل نقل شخصية. إذا أنها المبينة لشراء شيء ما في سوبر ماركت مجاور، أن يختار أحد Z8 Airwheel. نقل مفيد والصغيرة سيوفر الكثير من الوقت والقلق بشأن موقف للسيارات.

Previous:سنة 2017 الذكية، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Next:مجموعة من الأسئلة والإجابات حول Airwheel كهربائية مساعدة-دراجات (R سلسلة)