لماذا يختار الناس S8MINI Airwheel ذاتي التوازن سكوتر؟

  • Source:Airwheel

مجردة: مع شعبية سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، المزيد والمزيد من الأشخاص قد انضم إليها وجودي خريج جديد واحد منهم. يوصي لها صديقاتها سكوتر ذاتية موازنة S8MINI Airwheel لتغطية المسافة بين المنزل والمكتب.

العدد من أولئك الذين يعتبرون سكوتر كهربائية سريعة كالرياضة أو الترفيه أكبر من أولئك الذين اعتبر كأداة التنقل اليومي، وتظهر بعض الإحصاءات ذات الصلة. وهذا يعني أن سكوتر ذاتية التوازن الصعب أن تكون شعبية كما الدراجات النارية والدراجات النارية، والسيارات وطريقة السفر التقليدية شعبية أخرى.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

وفي الوقت نفسه، قطعها رحلة للعاملين في المكتب كانت دائماً مشكلة كبيرة. ووفقا لبعض الأبحاث الاجتماعية في المدينة الحديثة، سوف يستغرق سكان المدينة حوالي 1-2 ساعة كل يوم لرحلاتهم قطعها. بين 1-2 ساعات، يضيع نصف الوقت في ازدحام المرور ونقل. كعامل جديد، جودي يختار أن يعيش تقريبا في مكان العمل. حتى على الرغم من أنها تحتاج إلى قضاء نصف ساعة وحتى ساعة في ساعة الذروة. لذا، توصي صديقتها لها جلوس-موقف S8MINI سكوتر التوازن الذاتي Airwheel سكوتر كهربائية لتغطية المسافة بين المنزل والمكتب.

 

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

مع اثنين أو أكثر مختلفة ركوب الطرق، يتعلم جودي لركوب S8MINI في موقف يسببان. مع انخفاض مركز الجاذبية، يمكن السيارة يعمل بطريقة أكثر أماناً. جودي يتقن مهارات التعلم في غضون ثوان. عندما قالت أنها ممارسات لركوب S8MINI سكوتر كهربائية ذاتية التوازن بالجلوس تماما، أنها تبدأ لتعلم كيفية ركوب في موقف دائمة. تدريجيا، يمكن تغيير أوضاع ركوب الخيل بحرية، ويمكن ركوب S8MINI على الطرق بحرية وخبرة. إلى بلدها دهشة، يمكن تحديد موقع التطبيق سكوتر الطاقة الذكية S8MINI كل يوم وأنواع البيانات في عنصر التحكم. الآن، يمكن أن يكون راحة جيدة، ولديها أعلى كفاءة العمل. وقد "Airwheel التطبيق" ترقية كبيرة. تم تصميم نظام الدردشة الاجتماعية على أنت وأصدقائك سكوتر للتواصل، تبادل الصور على الطريق، إلخ.

Previous:الفصل 2:2017 الذكية السنة، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Next:سنة 2017 الذكية، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي