لمزيد من المعلومات حول بطارية الليثيوم في مارسروفير Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بطاريات الليثيوم هي البطاريات التي يكون الليثيوم أنود التي تستخدم على نطاق واسع في منتجات مثل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. حدد جميع نماذج من الدراجات البخارية الطاقة الذكية Airwheel بطاريات الليثيوم الجودة.

Airwheel سكوتر كهربائي الدراجات البخارية الكهربائية مزودة ببطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، ويضم عدة مرات إعادة الشحن، وتتمتع بعمر أطول من بطاريات الليثيوم العادية. عدد كبير من الفرسان الممنوحة تأخذ ذلك فقط عند تشغيل البطارية من الكهرباء، أنها شحن البطارية. في الواقع، فمن الأفضل لتوجيه الاتهام عندما استخدمت الدراجين لبعض الوقت.

 

بطارية إيروهيل R5

 

و فيما يلي وصف لعدة ملاحظات حول البطارية، الذي يعتبر مفيداً لتوسيع خدمة الحياة من بطارية ليثيوم. هي ليست المتفجرة والقابلة للاشتعال، الزائد على الرغم من Airwheel يختار نوعية البطاريات سكيتبورد الكهربائية، سيتم تقليل عمر البطارية هائلة. ومن ثم، فمن الأفضل لا أن يترك الشحن لليلة كاملة. بطارية ماس كهربائي والتصريف الحالي عالية التي تعتبر ضارة لعمر البطارية. وبالإضافة إلى ذلك، قد تملك بعض المشجعين سكوتر Airwheel أكثر من الطاقة الذكية الدراجات البخارية. منتجات مختلفة مزودة بشاحن مختلفة. لا إساءة استخدام أجهزة شحن مختلفة، مما قد يتسبب في عواقب وخيمة. ويقترح أيضا تجنب شحن البطارية في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

 

إيروهيل R3 الدراجة الدراجة الكهربائية

 

وهناك مشاكل التفريغ السريع. بطاريات الليثيوم يمكن توفير تيارات عالية للغاية ويمكن الاضطلاع بشكل سريع جداً عند اختزاله. على الرغم من أن يكون هذا مفيداً في التطبيقات التي تحتاج إلى تيارات عالية، يمكن أن تؤدي عملية تفريغ جداً السريع بطارية ليثيوم المحموم للبطارية، وتمزق، والانفجار حتى. ويتضمن بطارية Airwheel للتيار الزائد والحماية الحرارية أو الفتحات لمنع الانفجار. عندما يعطي الجهاز تذكير لشحن البطارية، البطارية يجب أن تكون مشحونة. إذا كان ركاب ينتظرون الجهاز تلقائياً بإيقاف قبل الشحن، وقد خرج البطارية أكثر. وسوف يؤثر هذا على عمر البطارية.

 

إيروهيل E6 أوسب

 

بالإضافة إلى ذلك، للتعامل مع النفايات البطارية، الرجاء لا رميها بعيداً عرضاً، وأﻻ فإنها سوف تلوث البيئة. بطارية الليثيوم النفايات يمكن إعادة تدويرها بالمؤسسة أو التاجر، وعينت الحكومة منافذ. إذا Airwheel مارسروفير مستعدة لتخزين، فإن بطارية الليثيوم يحتاج إلى المتهمين. شروط التهوية والجافة المفضلة. وعلاوة على ذلك، كل شهرين أو ثلاثة أشهر، البطارية يجب أن يعاد شحنها. الحفاظ على Airwheel في حسن الشكل قادرة على طول حياته الخدمة.

Previous:حول معلمات Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية
Next:الفصل 2:2017 الذكية السنة، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي