أن يكون موعد مع مارسروفير Airwheel في معرض كانتون عام 2017

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الصين استيراد وتصدير عادلة (المعروف معرض كانتون) هي واحدة من أكبر الأعياد التجارة الدولية، التي تتمتع بأكبر قاعة العارضة وأصناف المنتج أغنى ومعظم الزوار. Airwheel الطاقة الذكية سكوتر يحضر "معرض كانتون" في المرحلة التي تستمر من 15 إلى 19 نيسان/أبريل .

وأشاد كأكبر معرض دولي في الصين، "معرض كانتون" له تأثير كاف في جميع أنحاء العالم. معرض كانتون أهمية كبيرة إلى Airwheel لأنه هو بمثابة منفذ لإظهار منتجاتها الجديدة تتراوح بين مواطن طي الدراجة الكهربائية بطارية تعمل بالطاقة رئيسا وتقنية قوية والإبداع.

 

Airwheel كرسي متحرك كهربائي ذكي

 

واحدة من المنتجات الجديدة التي يتم Airwheel Z8 التي تفتخر بها ميزة الملاءمة مع وزن الصنف 6.5 كجم. أولاً، أنه يمكن أن حزمة بعيداً. بعد المستخدم طيات عليه، يمكن وضعه في الملف boot. عند الاستخدام يحتاج إلى تغيير لوسائل النقل العام، كما يمكن أن يكون استغرق في الحافلة أو المترو. للعاملين في المكتب، سوف تأخذ Z8 انتقائي ملونة قابلة للطي سكوتر على تسنح لها، كما يمكن وضعه تحت مكتب للتهمة. مثل أنواع أخرى من ذوي الخوذ البيض، هي Airwheel C6 و C8 الخوذات الذكية لحماية الراكب.

 

Z8 سكوتر كهربائي


بين هذه المنتجات الجديدة، وهو متحرك الذكية Airwheel مفتاح واحد الأكثر تمثيلاً، ويضم إلى حظيرة، وجهاز التحكم عن بعد ومراقبة عن بعد. وهو يمثل أعلى التكنولوجيا أن يدفع مدعوم من قبل الموعد المحدد، ومن المنافسين الآخرين على كرسي متحرك. فإنه سيتم إثارة موجه ثورية للتكنولوجيا. أما بالنسبة لسلسلة R كهربائية مساعدة الدراجات، مع R3 و R5، هناك عدة ميزات التي تستحق اهتمام الزوار. أولاً، من وضع البطارية. بالمقارنة مع المنتجات السابقة، البطارية مع تصميم مجهزة بمتابعة تثبيت فقط دون السرج.

 

R5 الدراجة الكهربائية

مع هذا التغيير، لن يكون الناس قلقا على ركوب الخيل في الأيام الممطرة، نظراً لأن هذا التصميم مناسبة لجميع الظروف الجوية وظروف الطريق. ثم، من تسليط الضوء على سلسلة البحث والتطوير يكمن في ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب و معرفة المزيد، يرجى الذهاب إلى 144 بوث، 12.1 قاعة .

 

Previous:كرسي متحرك ساعد دراجات وتعمل بالطاقة الكهربائية Airwheel نجاحا جيدا في عام 2017 معرض كانتون
Next:حول معلمات Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية