Airwheel الوافدين الجدد بسبب ضجة كبيرة في عام 2017 الربيع كانتون عادلة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ككبار موفر الحل حياة ذكية، حضر Airwheel الكبرى "Canton" الفترة من 15 إلى 19 أبريل 2017 بمنتجاتها تتراوح دراجات كهربائية ذكية للكراسي المتحركة الذكية وحتى لذوي الخوذ البيض الذكية، وقطع الغيار الإضافية.

كسند للصداقة وجسرا للتجارة، يوفر "معرض كانتون" منبرا جيدا لشركات التجارة الخارجية. Airwheel تغتنم الفرصة لمعرض منتجات قادرة على المنافسة، ويظهر معظم التكنولوجيا المتطورة للناس من جميع أنحاء العالم. وكان كشك 144 في الأيام الثلاثة الأولى، قاعة المعرض Airwheel 12.1، حقاً الصاخبة. حشود تدفقت إلى قاعة المعرض Airwheel وركب كل سلسلة للدراجات والدراجات النارية ه وكرسي بطارية تعمل بالطاقة. تزويد موظفي Airwheel دليل المهنية وخدمة للزوار بالصبر.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

منتجات Airwheel من الجيل الجديد
في المعرض، معظم المستهلكين وأظهرت اهتمامها بالمنتجات الجديدة من Airwheel، خاصة الوجه الجديد، كرسي متحرك كهربائي، مما يجعل جهاز التحكم عن بعد والرصد عن بعد حقيقة واقعة. خاصة، فإنه يدرك مفتاح واحد إضعاف، وتتكشف. هذا هو للطي تلقائياً.

 

Z8 سكوتر كهربائي

 

منتجات Airwheel من الأجيال السابقة
في آخر منتجات لتوليد Airwheel، S8، Z5 و M3 لوح التزلج الكهربائية كانت أيضا ترحيبا. إلى حد كبير، هذه الدراجات البخارية الكهربائية توفير الراحة في الحياة اليومية للناس العاديين، وحل مطلبهم التنقل اليومي في بيئة مزدحمة. جنون نظراً للمركبات ذكي Airwheel يثبت أن الوقت قد حان لتغيير رأي نقل الآن. ومن المؤكد أن يتم اللحاق بغيرها من المنتجات الجديدة. S8MINI يكشف عن التصميم السابق وتبديل الإطارات 10 بوصة إلى 8 بوصة إطارات السيارات وتعتمد الإطارات الهوائية بدلاً من الإطارات الصلبة. سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z8 يصبح أداة ولعبة للأطفال.

 

R5 الدراجة الكهربائية


وهناك أيضا الدراجات الكهربائية المحمولة معروضة في "معرض كانتون" وهاء سلسلة وسلسلة البحث والتطوير. وبخاصة، ركوب R سلسلة الكهربائية ساعد-دراجات أن تركت انطباعا عميقا على الآخرين بفضل الثلاثة وسائط. جنبا إلى جنب مع خوذة دراجة نارية باردة C6/C8، كل منها يمكن أن يحقق الفرح الفرسان والتجربة الذكية وحياة تتسم بالكفاءة.

Previous:هل تريد أن تكون دراجة كهربائية محمولة؟
Next:كرسي متحرك ساعد دراجات وتعمل بالطاقة الكهربائية Airwheel نجاحا جيدا في عام 2017 معرض كانتون