Airwheel R3 المواطن ه-دراجة جديدة ويقدم ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب الخيل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: محور قوة المحرك وبطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية وعجلات 14 بوصة من مواطن R3 Airwheel طي الدراجة الكهربائية ضمان تجربة ركوب كبيرة. بسرعة 20 كم/ساعة كحد أقصى، R3 يتيح لك الانتقال السريع مع ضمان السلامة.

في الوقت الحاضر، ومع تقدم التكنولوجيا، وضعت الدراجة للتكيف مع الحياة الحديثة. هو مثال على مقدمة وشعبية للدراجة ه. واحد مدعوم من رجل لو مرهقة وغير فعالة نسبيا، من وجهة نظر أخرى، لا يزال له مزاياه الخاصة. فإنه يمكن توفير الطاقة الكهربائية، وركوب الخيل طريقة جيدة العمل بها. كنتيجة لذلك، وفقا لأغراض مختلفة من ركوب الخيل، يمكن للناس اختيار أنواع مختلفة من الدراجات النارية.

الدراجة الكهربائية

 

Airwheel عرض دراجة متعددة الوظائف-R3 الدراجة الإلكترونية المواطن في أوائل عام 2017. أكثر من هذه الأساليب اثنين من ركوب الخيل، وقد أدخلت R3 وضع العلامة تجارية جديدة ركوب الخيل نمط تسييرها تحت الذي يساعده في ركوب الخيل مدعوم من رجل الكهرباء. تقدم ثلاثة مختلفة تماما ركوب الخيل الأنماط، R3 الدراجة الكهربائية Airwheel يمكن أن تعطيك تجربة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل. يتيح وضع مدعوم من رجل كنت بطيء أسفل قليلاً والاستمتاع بنفسك. في وقت فراغك، يمكنك اختيار وضع الرجل مدعوم لركوب مهل كي يكون الاسترخاء. بينما الاسترخاء في نفسك، يمكنك بناء الجسم والحفاظ على الصحة.

 

الدراجة الكهربائية

 

وضع الكهرباء-وساعدت يتيح لك التمتع بكفاءة. عندما تذهب إلى العمل، يمكنك اختيار هذا الأسلوب توفيرا للوقت. طريقة تسييرها الاستشعار قد يتيح لك تجربة ركوب العلامة تجارية جديدة. مع تطبيق تكنولوجيا الاستشعار، يمكن تلقائياً بمعنى مقدار القوة على الدواسات الدراجة الدراجة الكهربائية R3 ومساعدة ركوب مع إنتاج كاف من الطاقة. كنتيجة لذلك، يمكنك الاستمتاع بمتعة ركوب الدراجة مدعوم من رجل وتجنب مجهود بدني كبير. في كلمة واحدة، ما هو غير قابل للتغيير هو Airwheel للتركيز على العملاء، الأمر الذي يتطلب Airwheel للانتقال من "جيد" اليوم أن "كبيرة" في كل ما نقوم به، بما في ذلك تصميم المنتجات والجودة الأولية، والمتانة والخدمة بعد البيع.

Previous:حفر وسبب التنمية لذوي الخوذ البيض الذكية Airwheel
Next:هل تريد أن تكون دراجة كهربائية محمولة؟