مارسروفير Airwheel سكوتر كهربائي يبتكر التنقل الشخصي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من منظور المنتج لتحديد المواقع، الشركات في هذه الصناعة اختيار نقطة مماثلة: سكوتر الكهربائية هي رحلة قصيرة نقل التي يمكن أن تكون أيضا ترفيه. مارسروفير، أنها تركز على السوق الشاغر بين قيادة السيارات والمشي.

مع المنتج سكوتر الكهربائية معروفة من قبل الجمهور، تظهر أمام المصنعين والسؤال كيف جعل المزيد من الناس تفهم قيمة المنتج، وفي الوقت نفسه لحل مشاكل الأداء للمنتجات.

 

الدراجة الكهربائية


ولكن يمكن أن يرى الناس من سوق سكوتر الكهربائية، شعبية سكوتر الكهربائية للوهلة الأولى. ويتوقع بعض الخبراء في ميدان النقل أن ثورة النقل ستظهر في المستقبل بعد 30 عاماً. قد يكون ثورة الأجهزة أو الثورة من الجمع بين وسائل النقل مع تكنولوجيا الإنترنت. مارسروفير سوف تغتنم هذه الفرصة وتطوير منتجاتها.

دراجة إيرويل


 انضباط السوق Airwheel الدراجة الكهربائية ليضع لنا جيدا جداً لموجة عدوانية لإطلاق المنتجات الجديدة، من الأولى X سلسلة الكهربائية الدراجة الأحادية, S سلسلة مزدوجة--عجلات سكوتر الكهربائية إلى سلسلة ه جديدة وسلسلة البحث والتطوير للدراجة الدراجة الكهربائية.

 سكوتر التوازن الذاتي


أنها سهلة التعلم وسهلة التشغيل وسهلة لإدارة في خمس دقائق المعروفة بسيارة خضراء من السلامة ويجري المحمولة. ويواصل مارسروفير Airwheel استخدام بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، وأكثر أماناً وأكثر اخضرارا من البطارية العادية. سيتم قبول مفهوم السفر الأخضر Airwheel من الناس في جميع أنحاء العالم. أن العمل مستمر، وأنه قد استكمل بالتغييرات لمنظمتنا التصميم والهندسة التي سويت بالأرض في الهيكل وإنشاء المزيد من المساءلة لتنفيذ المنتج والربحية ورضا العملاء.

Previous:ما الذي ستفعله أولاً عندما تحصل على دراجة نارية مجهزة السرج S8MINI Airwheel كان متوقعا منذ فترة طويلة؟
Next:حفر وسبب التنمية لذوي الخوذ البيض الذكية Airwheel