ميزات Airwheel C8 ذكي سباق الخوذة التي تفضلها؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الأشياء التي كان يعتقد أنه يستحيل تحولت إلى واقع، وتصورنا للعالم قد تم تجديده مرة ومرة. مع الإفراج عن C8 Airwheel كامل الوجه خوذة، مفهومنا لخوذة يتم التحديث تماما، ونحن على إعطاء فرص إعادة إنتاج لحظات رائعة من حياتنا.

مصالحنا مع نمو أوسع نطاقا وحياتنا تصبح أكثر سخونة، إلا أنه لا تزال هناك العديد من اللحظات الثمينة التي نحن ليست قادرة على تسجيل. أننا لا يمكن التقاط المناظر الجميلة عندما كنا الخيل، ونحن لا يمكن التقاط الصور عندما نحن الذهاب تسلق الجبال، ونحن لسنا قادرة على التقاط لحظات رائعة عندما نفعل الرياضة المتطرفة. لا شيء مستحيل. مع الإفراج عن خوذات الذكية C8 Airwheel، لم يعد تحديا للحفاظ على سجل واضح أثناء ممارسة الرياضة.

 

خوذة ذكية

 

C8 خوذة ذكية مجهز بكاميرا من الدرجة أولى والتي يمكن استنساخها في لحظات رائعة في الحياة. تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة غير قادرة على هذا التباين العالي ودقة عالية إطلاق النار الأداء، بحيث أنه يمكن استنساخ كل لحظة من رحلتنا وتوفر تجربة غامرة للآخرين. 120-درجة إلقاء عرض كاميرا المصاحبة تمكننا من اتخاذ الصور أو الفيديو.

 

 

خوذة ذكية Airwheel C8

 

مع مفتاح واحد لعنصر التحكم، يعرض C8 خوذة الكاميرا صورة الأعلى ولا تشوبها شائبة. سوف يهز الحركة الكاميرات المثبتة في الخوذة ويؤدي إلى رؤية غير سليمة من المشهد، ولكن الكاميرا أقرب إلى العيون. مع أدائه الرائع، C8 يحتفظ سجل واضح لكل شيء من منظور الشخص الأول، ويجعل من الممكن بالنسبة لنا تسترجع لدينا لحظات رائعة بسهولة ومتعة.

 

خوذة ذكية

 

ويختار شل القيمة المطلقة التي مادة مثالية للتطبيقات الهيكلية عندما يتطلب الأمر مقاومة تأثيرو قوةو صلابة . فإنه يستخدم على نطاق واسع لتصنيع الآلات نماذج ما قبل الإنتاج حيث أنها استقرار الأبعاد ممتازة وسهلة للطلاء والغراء. جسيمات عالية الكثافة في صب الرغوة مرة واحدة تتمتع بصلابة أعلى وامتصاص الصدمة أقوى حماية الرأس على نحو شامل. وباﻹضافة إلى ذلك، هبت C8 كامل الوجه خوذة مع وظائف مختلفة. يمكن تشغيل الموسيقى C8 والرد على المكالمات الهاتفية والاتصال بالهاتف المحمول. لذا، الذي يتميز Airwheel C8 خوذة السباق الذكية تريد أفضل؟

 

Previous:هل أنت دراية خوذة دراجة نارية ذكي C6 Airwheel؟
Next:خذ بعض الوقت للاستمتاع بالربيع مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S8MINI Airwheel