لماذا الناس يحبون 2 سكوتر الكهربائية العجلة؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذا الرقم من عجلة 2 سكوتر كهربائية يمكن رؤية على الطريق في كثير من الأحيان، لأنها تجلب حقاً راحة كبيرة والطابع العملي. يمكن ركوب الناس وتعمل بحرية على الطريق. أنه يقصر المسافة بين مكانين داخل المدينة. وعلاوة على ذلك، كما أنها وسيلة آمنة ومفيدة لتغطية الكثير من الرحلات اليومية.

في سوق النقل الحالية، وهناك العديد من العلامات التجارية النقل وآلاف الآلاف من أنواع النقل. في السنوات الأخيرة، أصبح النقل الذكي السفر أكثر وأكثر شعبية. الرائدة في هذا المجال، أيروهيل ويوفر العديد من وسائل النقل من الدرجة الأولى وذات عجلات Z8 2 سكوتر الكهربائية واحد منهم. المزيد والمزيد من الناس الحب. ما هي أسباب تجعل الناس يحبون ذلك كثيرا؟ الفقرات التالية توضح لهم واحداً تلو الآخر.

 سكوتر كهربائي


 
Z8 سكوتر كهربائي أيروهيل واقفاً سكوتر الكهربائية يملك الألوان الغنية، بما في ذلك أخضر، برتقالي، أبيض وأسود. يجعل مظهر الملونة الحياة الملونة ومفعمة بالحيوية. وفي الوقت نفسه، مختلف الناس لديهم تفضيلات الألوان المختلفة. وهو أيضا نقل سفر التي يتم تركيبها لجميع الناس. لشيء واحد، عن طريق التشغيل قابل للتعديل، الذي يخدم الناس ارتفاعات مختلفة. لشيء آخر، الإطار ماجناليوم الخفيفة وصعبة لخفض وزن الصنف إلى 6.5 كجم ويثير حمولة إلى 75 كجم. نظام للطي متعددة هو نقطة مضيئة كبيرة، مما يجعل من السهل إضعاف، وتتكشف Z8.

 

سكوتر كهربائي

 

سفر عالية الكفاءة والخبرة ركوب مريحة آخر سببين من سكوتر الكهربائية Z8 أيروهيل. ويأتي السفر عالية الكفاءة من بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية، ومحور قوي للسيارات، التي تضمن قوة دافعة قوية. المحرك محور 150W تماما وتماماً يدمج نظام الفرامل الإلكترونية وجهاز الإرسال والطاقة الكهربائية محرك أقراص النظام. عندما يتعلق الأمر بتجربة ركوب مريحة، وضع ركوب الجبهة الدائمة للهندسة البشرية ومما يجعل ركوب مريحة.

 

سكوتر كهربائي

وعلاوة على ذلك، نظام التخفيف من صدمة مزدوجة مجهزة قادرة على امتصاص المطبات في الطرق الوعرة، مما يضمن أيضا عملية مريحة وركوب سلس. وبالإضافة إلى ذلك، يتم Z8 النقل الذكي. يمكن توصيل التطبيق الحصري مع الهاتف الخليوي. ويمكن معرفة الفرسان الدولة سكوتر عن طريق الهاتف. يمكن أن تفقد سكوتر التشخيص الذاتي خطأ التطبيق والتأكد من أنه يعمل بشكل طبيعي.

Previous:طريقة مبتكرة للتواصل مع بعضهم البعض – التزلج مع M3 Airwheel
Next:هل أنت دراية خوذة دراجة نارية ذكي C6 Airwheel؟