الطريقة الصحيحة للتحضير للسفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لشيء واحد، يمكنك نتطلع إلى السفر. لآخر، كنت مليئة بالهموم. كيفية التعامل مع هذا؟ في الواقع، طالما أنت مستعد تماما، سوف تستمتع سفر الهم. ويبين الجدول التالي النصائح.

 

التقاط صورة لتسجيل

 

تلميح 1: التقاط صورة لتسجيل
حتى إذا كانت الأبواب والنوافذ، الغاز، الكهرباء جميع هي تغلق، وقد أكدت مرارا وتكرارا، لا تزال تقلق العديد من الناس من منازلهم. واستجابة لهذا الوضع، يوصي بإغلاق الأضواء، الغاز، الحنفيات والتقاط صور لتسجيل أثناء العملية. عندما كنت تقلق بشأن ذلك، يمكنك الخروج مع الهاتف المحمول تأكيد، بدلاً من القلق بالرحلة كلها.

 

الاحتفاظ بعناصر هامة في جيوب أو محافظ

 

تلميح 2: الاحتفاظ بعناصر هامة في جيوب أو محافظ
خلال هذه الجولة، والعناصر تنقسم إلى فئتين، منها المهم ومنها أقل أهمية. وتشمل البنود الهامة بطاقة الهوية، والبطاقات المصرفية، جوازات السفر، والهواتف النقالة، محافظ وهلم جرا التي تحتاج أن تبقى وحدها، لا تخلط مع سائر الأمتعة ومناسب جداً لتتمكن من استخدامها.

 

تعلم وفهم المعلومات المحلية مقدما

 

تلميح 3: تعلم وفهم المعلومات المحلية مقدما
في مكان جديد، فلا مناص من أن يشعر الناس غريب، وهو مدعاة للقلق. وهذا ضروري لمعرفة وفهم المعلومات المحلية في وقت مبكر، والتحقيق في بعض من ضروريات الحياة واللغة والثقافة للمعلومات. وبطبيعة الحال، إذا كان لديك صديق محلية في المستوى المحلي، يمكنك أيضا التشاور في المسائل التي تحتاج إلى اهتمام ودعوة له أو لها أن تكون دليلك.

 

جدول زمني محدد

 

تلميح 4: جدول زمني محدد
جعل جدول مفصل وإجراء مسح في وقت محدد، والمسائل، والطرق، إلخ، ولا تنسى لسرد قائمة التسوق أو قائمة التعبئة. عندما يكون كل شيء في عنصر تحكم، سوف تكون حريصة؟ ثم، عليك أن تبدأ في وقت مبكر. من المستحسن تعيين جانبا يكفي الوقت للمجلس. سوف تكون أكثر متئد دون قلق ازدحام حركة المرور. أيضا، من المهم تحديد خط سير معقولة. لا تعطي لنفسك الكثير من الرحلة في يوم واحد. جانبا بعض الوقت، والسماح لنفسك الاستمتاع بالشعور بالحر والسرور.

 

مناسبة وسائل النقل الذكي


 
تلميح 5: مناسبة وسائل النقل الذكي
هو أداة سفر معقولة لتجنب الإفراط في المشي والحفاظ على القوة البدنية. على الرغم من أن القيادة هي الأكثر استرخاء، للجولة، ولا يمكن أن يستمر العديد من الطرق الصغيرة. سرعة عالية وسوف المقشود السطح. أيضا، موقف للسيارات مشكلة. وهنا يأتي Z5 سكوتر كهربائي Airwheel قابلة للطي سكوتر الكهربائية، مدمجة وخفيفة الوزن يمكن طيها. يمكنك بسهولة تحقيق الحد الأقصى لسرعة 20 كم/ساعة. وبطبيعة الحال، طالما أنها مريحة والمحمولة، يمكنك اختيار ذلك. يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي Airwheel لمعرفة المزيد من النماذج.

Previous:هل قمت بتحميل التطبيق الحصري Airwheel؟
Next:ثلاثة من الضروريات للسفر: الكاميرا، كريم الشمس وروفر المريخ Airwheel