Airwheel ج سلسلة من الخوذ الذكية يمتد خط الأعمال

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel يتم تصديرها للعالم بأسره، أكثر من مائة بلد تغطي القارات الخمس. فمن السهل لشراء Airwheel عبر الإنترنت أو في المحل، كما في محلات البيع بالتجزئة التي تنتشر في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لها الخط الرئيسي لقطاع الأعمال (LOB) Airwheel، سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية، التي تسيطر عليها نظام جيروسكوب، خوارزمية برنامج غامض و نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي. الآن، وسعت سلسلة ج لذوي الخوذ البيض في خط الأعمال.

 

Airwheel C5

 

لوب وكثيراً ما يشير إلى وحدة أعمال الشركات داخلية، بينما مصطلح "الصناعة" يشير إلى خارجي عرض التي تتضمن جميع المنافسين تتنافس في سوق مماثلة. الآن، قد ارتفع Airwheel إلى سطر نخبة الإلكترونيات. ومع ذلك، Airwheel ليست راضية عن هذا وأنها تولي أهمية كبيرة للتكنولوجيا وتحافظ على نفسها مبتكرة وفعالة. وراء سلسلة من المنتجات الجديدة هو فلسفة التصميم التي من الجدير. Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية تركيزاً كبيرا على التغذية المرتدة من العملاء لإنتاج المزيد من المنتجات التي تلبي مطالب المشترين. في وقت سابق في عام 2016، Airwheel النقاب عن معداتها يمكن ارتداؤها الأولى، المسماة C5 وولدوا في عام 2017، خوذة دراجة نارية C6 و C8 تمديد خط الأعمال.

 

Airwheel C6

 

أولاً، سيتم عرض وظائفهم. Airwheel خوذة الدراجة الذكية يمكن تشغيل الموسيقى وفي الوقت نفسه، يمكن أن تقدم وظيفة من أخذ سيلفيس. تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة قادرة على هذا القرار عالية التباين وعالية إطلاق النار أداء وتسجيل كل لحظة من الرحلة وتوفير تجربة غامرة للآخرين.

 

Airwheel C8

 

يرتدي خوذة بلوتوث Airwheel، يمكن أن الدراجين مكالمة كف اليد. الراحة من بلوتوث المضمنة به. البلوتوث يضمن رحلة آمنة. ثم، تحتاج إلى معرفة كيفية ارتداء الحجاب. الخوذة المناسبة ينبغي تحقيق ضغط طفيف الرأس وتوازي مع ذلك. ينبغي أن تكون الخوذة أعلى من الحاجب والإذن الخاص بك. حدث إرادة مشاكل السلامة غير معروف إذا كان هو لا يرتدي الخوذة. فتحات مصممة على Airwheel خوذة رؤساء متابعة العرض سيضمن سوف تؤخذ الحرارة سريع بعيداً. سوف لا تزال تشعر بالراحة بعد وقت طويل يرتدي مع فتحات & لوحة الداخلية الناعمة.

لا شك في أن Airwheel سوف الأبحاث وتطوير منتجات أكثر لمواصلة توسيع نطاق خط الأعمال.

Previous:ركوب الخيل في الهواء الطلق حاجة الخوذة مواجهة مفتوحة ذكية C6 Airwheel
Next:أن نتحدث عن الشحن وصيانة روفر المريخ Airwheel بالتفصيل