حول المريخ Airwheel روفر تحليل السوق وتحقيق السوق

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن، Airwheel روفر المريخ تحتل الصدارة في مجال التنقل الشخصي، بمنتجاتها بيع إلى أكثر من 100 بلد، مثل الولايات المتحدة، ألمانيا، بريطانيا وفرنسا، وإيطاليا، وسنغافورة، وأستراليا وكوريا الجنوبية وهلم جرا. ويعتمد تحقيق كثير في التحقيق الذي تجريه في السوق.

وفي الوقت الحاضر، Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة يمكن العثور بسهولة في العديد من سلاسل البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم وAirwheel ببناء مركز اللوجستية الكبيرة قليلة، بغية تعزيز استجابة السوق للشركة والموجهة إلى مشتق للسوق.

 

سكوتر كهربائي

 

التحقيق في السوق أمر لا غنى عنه لتعزيز المبيعات. إجراء التحقيق السوق والتنبؤ والتواصل مع العملاء لفهم والتأكد من العملاء ' الطلب والتوقع. الترويج والدعاية أمر ضروري إذا Airwheel ويسعى للنجاح في هذا السوق. Airwheel المريخ روفر يلبي متطلبات السوق من خلال إطلاق منتجات جديدة دون فرامل. قبل إطلاق منتجات جديدة، أنه لا بد أن يكون التحقيق السوق.

 

 

الدراجة الكهربائية

 

أثناء التحقيق السوق والبحوث، Airwheel قد أدرك أن من الصعب معرفة سكوتر ذاتية التوازن هو أحد الأسباب مهمة لعرقلة ذلك من يجري شعبية. أخذ سكوتر مجهزة بالسرج S8 سكوتر كهربائي Airwheel على سبيل مثال، ركوب الخيل S8 في الجلوس الموقف، وهم أكثر احتمالاً الشعور بالأمان مع انخفاض مركز الجاذبية. أنه من الأسهل لجعل الجسم استرخاء وأسهل للتعلم. عندما كانوا يجلسون لركوب ذلك جيدا، أنها محاولة للوقوف على ركوب.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

من خلال تحقيق السوق، هناك العديد من النتائج الأخرى، على سبيل المثال، استخدام أكثر من 80% الشعب سكوتر الكهربائية للسفر داخل دائرة نصف قطرها 10 كم حول ما حول 20%؟ ويدخل Airwheel تصميم بطارية قابلة للتبديل ض سلسلة قابلة للطي سكوتر الكهربائيةوالإلكترونية سلسلة وسلسلة البحث والتطوير لتلبية احتياجات العديد من الفرسان قدر الإمكان. أيضا، قد وجد أن العديد من الناس هول 1 + المركبات والدراجات الهوائية واليكترومبيلي، تحتل مساحة كبيرة. تعلم هذا، Airwheel تصميم سلسلة البحث والتطوير للدراجات الدراجة الكهربائية على ركوب ثلاثة أوضاع والإطار قابلة للطي لحل بهم الصداع.

Previous:قائمة الأعلى أنسنة تصاميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة قابلة للطي
Next:ركوب الخيل في الهواء الطلق حاجة الخوذة مواجهة مفتوحة ذكية C6 Airwheel