هل واجهت هذه الميزات الرئيسية لخوذة السباق الذكية C8 Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مرة واحدة، Airwheel رفع مستوى جودة المعيشة الشعبية التي ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية. بينما الآن، معرفة الوضع بتطوير المعدات الرياضية في الهواء الطلق أو قطعها، ويجعل Airwheel قرارا لخدمة المنتجات ذكي للرياضيين في الهواء الطلق. تم تصميم خوذة السباق C8 لهم.

في السنوات الأخيرة، وقد شارك المزيد والمزيد من الناس في الأنشطة في الهواء الطلق. ومع ذلك، لم يرتفع وعي الحماية الذاتية بالنسبة لمعظمها. وكما نعلم، المشاركة في بعض الأنشطة في الهواء الطلق مفيد لتقوية الجسم وتسهيل العلاقة المنسجمة بين الطبيعة والبشر لنا.

 

Airwheel C8

 

بالانضمام إلى سلسلة ج الخوذات الذكية، Airwheel قد نجحت في تنويع خط الأعمال. كخوذة دراجة نارية ذكية، ما هي ملامح C8 Airwheel واحد جواب الرئيسية، ك 2 تصوير الفيديووالهاتف واتصال التطبيق ؟ غير أن جميع؟ C8 Airwheel كامل الوجه خوذة ولد لهم. فهو كان دقة النماذج. كل قيمة تستند إلى مراقبة دقيقة لبيئة العمل. حساب تسوية أي غرامة. تصميم تبسيط الطليعي جريئة يبرز الشعور بالأزياء والتكنولوجيا يجعلها لم يعد خياراً محافظ.

 

Airwheel C8

 

وبالإضافة إلى وظيفة الحماية الشديدة، يثبت C8 2 ك كاميرا عالية الدقة. مع أن القرار 2304 × 1296، أنها قادرة على استعادة كل لحظة رائعة حقاً. مع موثوق بها البطارية، فإنه يدرك إطلاق النار منذ فترة طويلة. على وجه الدقة، يدعم C8 سباق خوذة 4 ساعات إطلاق النار المستمر، تلبية الاحتياجات لركوب الخيل الرماية على الإطلاق. و المتكلم بلوتوث مع مذهلة لهجة الجودة، مما يتيح لك إمكانية الاستمتاع بصوت واضح ورحلة آمنة. وعلاوة على ذلك، حماية قوية يمكن منع الغبار والحطام في العيون والأنف، خلق مناخ بارد ركوب أكثر راحة.

 

Airwheel C8

 

الآن، هناك اثنين من الألوان المتاحة، بسيطة الأبيض والأسود الكلاسيكي. خوذة بلوتوث C8 حققت نجاحا كبيرا في الاعتماد على الدعم وتشجيع لمستخدميها. خط الأعمال لذوي الخوذ البيض ذكي لا يغطي سوى المعدات الرياضية وسوف تستمر Airwheel لتحقيق اختراقات.

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel يساعد المتحضرين تحقيق الكفاءة
Next:قائمة الأعلى أنسنة تصاميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة قابلة للطي