يمكن تحقيق سكوتر كهربائية سريعة Z5 Airwheel مجموعة لانهائية؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لمعدات النقل الكهربائية، نقطة هامة لجذب الناس هو النطاق. جريج اشترى سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 حسبما أوصت به أصدقائه. وقد حاولت شخصيا، ويمكن أن يشهد على النطاق لانهائية.
 

غريغ دائماً كان يبحث عن أداة نقل محمولة التي يمكن حملها في مترو الإنفاق، أسرع من المشي، ويمكن أن توفر طاقة ستنشط لكنه غير قادر على إتقان المهارة لركوب الدراجة الأحادية الكهربائية. أصدقائه إيلاء اهتمام وثيق لعجلات 2 سكوتر الكهربائية، Z5 Airwheel.

 

Airwheel Z5

 

جريج يعرف أنه يمكن شراء حزمة البطارية بشكل منفصل. استناداً إلى تصميم بطارية قابلة للاستبدال ل Z5 سكوتر كهربائي واقفاً سكوتر الكهربائية، ستكون واحدة من حزمة البطارية أكثر مساعدة كبيرة من حيث النطاق. أنه تقرر شراء سكوتر أولاً. في حالة جيدة تجربة ركوب الخيل، أنه سوف تختار لشراء مجموعات المزيد من البطاريات. يمكن أن يكون الحد الأقصى للسرعة من Z5 20 كم/ح. م يزن 75 كجم. أنه يعتقد أن ذلك سوف تميل إلى تستهلك الطاقة بسرعة أكبر من أولئك الذين هم الضوء. أثناء ركوب الخيل الأول له، يتحكم جريج السرعة بين 9-10 كم/ساعة في طريق مستقرة نسبيا.

 

سكوتر كهربائي

 

قبل الخروج، Z5 للبطارية مشحونة تماما. بعد حول مسافة 3 كيلومترات، يبين فحص جريج البطارية الأيسر على التطبيق 75%. أنه يواصل الركوب ونرى ما سيحدث. بعد ساعة واحدة، يظهر قوة اليسار فقط 10%. أنه يدفع لآخر 5 كم حتى Z5 سكوتر كهربائية سريعة يستخدم كل السلطة. يصل مجمل النهائي تصل إلى 16 كم. ما يكفي للتنقل اليومي جريج.

 

سكوتر كهربائي

 

وبعد تلك التجربة، اشترى جريج عدة مجموعات من البطاريات. جميع البطاريات مشحونة بالكامل والسفر جريج سوف لا يمكن وقفها حتى لو أنها رحلة طويلة منذ عدة مجموعات من البطاريات يمكن توفير ما يكفي من القوة. بالإضافة إلى ذلك، هناك منفذ USB في البطارية. وهذا يعني أنه يمكنك شحن الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

Previous:دعونا نلقي نظرة فاحصة على نموذج جديد سلسلة ص Airwheel – R6 ذكي الدراجة الكهربائية
Next:سكوتر كهربائي Airwheel يساعد المتحضرين تحقيق الكفاءة