ما هي تخصصات R6 Airwheel دراجة كهربائية سريعة بالمقارنة مع اثنين آخرين؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في السنوات الأخيرة، تختلف مطالب الشعب في الحياة اليومية. على سبيل المثال، في قطاع التنقل، الناس تريد أن يكون أكثر ملاءمة من مدينة السفر مثل السفر الذاتي حملة، ركوب الدراجات دون أنفاق الكثير من الطاقة أو ركوب الدراجات مليئة بالعرق... في هذه اللحظة، هل تشعر بأن نوع واحد فقط من المركبات أبعد ما يكون عن الكمال؟ نعم، أنها R6 Airwheel دراجة قابلة للطي.
 

 

الدراجة الكهربائية

 

وهناك مركبات مختلفة لخدمة لأغراض مختلفة، مثل بعض تصلح للتنقل في المدينة، وبعضها المحمولة التي يمكن اتخاذها، وبعض يقودها التيار الكهربائي نقية بطريقة مريحة والعمل--إنقاذ... إذا مركبة واحدة يمكن أن تفي بجميع المتطلبات، R6 الدراجة الكهربائية Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات يجب أن تكون واحدة من التوصيات.

 

 

الدراجة الكهربائية

 

R6 كهربائية قابلة للطي الدراجة ليس فقط قابلة للطي، ولكن أيضا تلقائياً قابلة للطي. دفع زر واحد، وإضعاف/تتكشف عليه. مصغرة دراجة وأحجام 750mmⅹ910mmⅹ400mm فقط بعد أن يتم طيها يمكن جداً الاحتفاظ بسهولة في الركن من المنزل أو الشركة، وحتى يمكن أن تؤخذ في الحافلات أو مترو الإنفاق أو المصاعد. في هذا السيناريو، يمكن أن تساعد R6 المستخدمين خطة الطريق أكثر مرونة لضمان رحلة الأكثر كفاءة ومريحة. ومن ناحية أخرى، عند التعامل مع السفر الذاتي حملة، يمكن أن تكون معبأة R6 في صندوق السيارة، بدلاً من أن يجري قيدوا في إطار دراجات على الجزء العلوي سيارة.

 

Airwheel R6

 

على عكس الدراجات التقليدية، R6 دراجة كهربائية سريعة مجهزة بمحور المحرك وهناك ركوب ثلاثة أنماط يكون نمط ركوب المتاحة اللياقة البدنية، الدراجة وركوب الكهرباء. إطار لوضع اللياقة البدنية، يحتاج المستخدمون إلى دواسة أنها محض برجل-السلطة لتحقيق ممارسة التأثير. خلال الرحلة، والفرسان وسوف تصبح أكثر وأكثر تعبت مع طريقة ركوب الخيل الأصلي إلا أنه ليس من الضروري وقف نظراً لأنهم يمكن التبديل إلى وضع الكهرباء، التي تحركها تماما الكهرباء بغية استرداد. بالتأكيد، يكون الأفضل وضع الدراجة مع التروس المختلفة المتاحة للتمتع بفترة كافية. وإلى جانب ذلك، يتم توسيع حزمة البطارية مع منفذ USB لتزويد الطاقة إلى الأجهزة الذكية اليومية. في الختام، R6 الدراجة الكهربائية الذكية يمكن أن تجلب المستخدمين تجربة أكثر راحة والراحة.

Previous:وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره دراجة كهربائية
Next:دعونا نلقي نظرة فاحصة على نموذج جديد سلسلة ص Airwheel – R6 ذكي الدراجة الكهربائية