R6 Airwheel الكهربائية الذكية طي الدراجة ضروري للقيام برحلة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كل شخص يحتاج إلى محاولة بعض الطرق الحد من التوتر والتمتع بالمرح في الحياة. وبالتالي، المزيد والمزيد من الناس يفضلون الذهاب في الهواء الطلق من البقاء في المنزل في العطلات، مما يجعل حركة المرور أثقل. في هذا الوقت، ماذا نحن أمس الحاجة إليه؟ والجواب R6 Airwheel كهربائية دراجة قابلة للطي.

مع تزايد المنافسة في المجتمع الحديث، تزداد الضغوط الشعبية لحياة وعمل أكبر. Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة دائماً يوفر للمستخدمين مع المنتج الجديد، ليس فقط، بل أيضا طريقة جديدة للسفر. في أيار/مايو، عام 2017، مساعدة كهربائية جديدة الدراجات وقد توالت R6.

 

Airwheel R6

 

مثل R5 و R3، ركوب الخيل دواسة R6 مساعدة الدراجة، الفرسان مخولون بتغيير أنماط ركوب الخيل مدعوم من رجل، وتسييرها وأنماط مساعدة الكهرباء بحرية. وسيكفل الطقس يمكنك اختيار أي طريقة الركوب ومتعة ركوب الخيل والراحة. قابلية قوية والمناورة R6 تمكن الناس من التمتع بالراحة لسيرا على الأقدام وسرعة السيارات. الأداء على الطرق الوعرة Airwheel R6 بارزة جداً. وهذا يتوقف على قدرة البطارية الكبيرة. نظراً لظروف الطريق خارج هي سيئة، وأنها تستهلك المزيد من الكهرباء لركوب R6. ويستخدم بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية. وقدرة البطارية تصل إلى 244.2Wh أو 429.2Wh. يمكنك اختيار أما واحد استناداً إلى الطلب الخاص بك.

 

Airwheel R6

 

تسليط الضوء على الدراجة الإلكترونية الذكية R6 الدراجة الكهربائية هو نظام للطي التلقائي. هذا يعني، الفرسان يمكن الضغط على زر واحد تمديد أو العقد تلقائياً. كنتيجة لذلك، يمكن أن يتم هيئة مصغرة حولها. بالمقارنة مع النماذج الأخرى، معالم وتفاصيل R6 قد حسنت وترقية. تتعب R6 أكبر بكثير من E6 و E3. جعل عجلات 14 بوصة R6 يبدو أخشن. الإطارات وأوسع يجعل منطقة الاتصال بين الإطارات والأرض تصبح أكبر. وتمارس قوة أكبر للاحتكاك. وعلاوة على ذلك، قد تساعد الإطارات وأكبر واحد بسهولة عبر الطريق الغسيل.

 

Previous:R6 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تمنحك مشاهدة المعالم سياحية في مسقط لا تنسى
Next:وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره دراجة كهربائية