الدراجة الرحلات أدخلت حديثا Airwheel R8 اهتماما خاصا لركوب الخيل التجربة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: استناداً إلى متطلبات السوق، أصدرت Airwheel ذكي وسائل النقل في الوقت المناسب التعامل مع مشاكل المرور أثارته المزيد والمزيد من السيارات على الطرق أو مجرد تقديم الفرسان مع مزيد من الخيارات للترفيه. R8 أدخلت حديثا يجعل الدراجة الكهربائية عبر الفرسان مع مختلف المتطلبات بالارتياح.

 

إذا كان نقل لا يكمن النجاح في تجربة ركوب الخيل. فيجب أن توفر نقل مرضية تجربة ركوب ممتازة للناس. أدخلت حديثا R8 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن يجعل الفرسان مع مختلف متطلبات الارتياح. وهي تمثل صلب السفر في المستقبل. يجب أن يكون R8 بين سوق النقل، فن نجاح في العمل.

 

الدراجة الكهربائية

 

R8 المصممة في مثلث المكونة من ثني الأنابيب طويلة، مع سبائك الألومنيوم الصب لقفل الشركة المشتركة، وسحق المقاومة. وهي مجهزة بعجلات كبيرة 26 بوصة طرقها الخاصة و أداء قبضة ممتازة، و حاسوب لرصد البيانات في الوقت الحقيقي و فرش السيارات .

يجب أن يكون أحد أبرز ملامح R8 Airwheel وسائط متعددة على ركوب الخيل. يمكن الحصول على الدراجين دائماً تجربة ركوب أكثر راحة، وهو سحر عظيم R8 الدراجة الإلكترونية الذكية.

 

الدراجة الكهربائية

 

في أيام العمل، إذا كان الناس مشغولون في أعمالهم وليس لديهم الوقت لممارسة ركوب الخيل R8 الدراجة الكهربائية لتغطية رحلة يوميا يجب أن يكون فكرة جيدة. عندما يتعلق الأمر بوضع الكهرباء الصرفة، هو الوضع الأكثر استرخاء للفرسان. وتأتي القوة الدافعة تماما من بطارية ليثيوم أيون. بالمقارنة مع البطاريات العادية، يتمتع بأطول خدمة الحياة والسلامة أعلى سلطة أقوى. لوضع الدراجة، تأتي قوة R8 الدراجة ذكي ه من القوة المشتركة بطارية ليثيوم أيون و القوة البدنية. ومن ناحية أخرى، يمكن تعديل كثافة هذه القوات في البلدين.

 

Airwheel R8

 

الغنية بركوب وسائط له مزايا عديدة. فإنه يمكن تلبية الاحتياجات المختلفة للناس وتدريجيا الناس يحبون الشعور على الطريق. ثم، أيضا جيدة لتوسيع قاعدة المستهلكين التي سوف تساعد R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية للفوز في المنافسة في السوق شرسة.

Previous:كيف العديد من المزايا للتزلج يجهز M3 Airwheelكم لك قائمة؟
Next:R6 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تمنحك مشاهدة المعالم سياحية في مسقط لا تنسى