هنا هو طريقة بسيطة لتحسين نوعية الحياة – ركوب الدراجة الكهربائية مساعدة R6 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: صدر في أيار/مايو عام 2017، يمثل دراجة كهربائية سريعة R6 ثمار التكنولوجية الأحدث Airwheel وأنها قامت بعمل كبير تحقيق الراحة لركاب. يجعل الحياة مريحة وحرة وآمنة، وأن يحسن إلى حد كبير نوعية الحياة تبعاً لذلك.

نوعية الحياة ارتباطاً وثيقا بمؤشر السعادة. يجب أن يكون الناس غير سعداء عندما يذهبون للعمل وهي عالقاً في ازدحام حركة المرور لعدة ساعات. كما أنها تشعر بعدم الارتياح إذا هو يلفها السماء بالضباب الكثيف. وربما، أداة بسيطة سوف يساعد الناس كثيرا وهو R6 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية، أحدث المنتجات.

بادئ ذي بدء، يقدم R6 Airwheel ه الذكية الدراجة وسائط غنية ركوب الخيل وتجربة ركوب مريحة. يمكن تحديد الفرسان وضع مختلفة وفقا لحالتها المادية. على سبيل المثال، إذا كانوا يشعرون قوة، أنها تختار ممارسة وضع، وهو مساو لركوب الدراجة العادية. إذا كانوا يشعرون بالتعب قليلاً، والكهربائية أو مساعدة وضع مجهز تماما لهم. السرج مصنوعة من مواد لينة. وعلاوة على ذلك، قابل للتعديل. ويصبح ركوب مريحة جداً.

 

Airwheel R6

 

ما إذا كان الوجهة بعيدة جداً والناس اتخاذ وسائل النقل العام، مثل مترو الإنفاق؟ R6 دراجة مساعدة كهربائية Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة يمكن أن تجعل من، أيضا. مجهزة نظام للطي متعددة سوف تجعل من صغيرة بما يكفي لوضع في حقيبة مخصصة. الحقيبة بعجلات، ويمكن دفعها الشعب مثل حقيبة. وبعبارة أخرى، يمكن أن اعتبر الشعب لأي مناسبات. وبالإضافة إلى ذلك مزيد من البيانات في الوقت الحقيقي عن طريق التطبيق، الفرسان يمكن أن تعرف ذلك من كمبيوتر الرحلة التي لا يمكن أن تساعد إلا المتسابق تغيير بحرية بين الثلاثة ركوب وسائط، ولكن أيضا برصد البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، والكهرباء، وإعدادات وخطأ في الوقت المناسب تذكير إلخ، جعل ركوب الخيل أكثر أماناً.

 

 

Airwheel R6

 

الحل لمشاكل المرور في المدينة العثور على طريقة أخرى للسفر ودراجة كهربائية سريعة R6 Airwheel مرضية.

Previous:وهنا يأتي خوذة مختلفة – C8 Airwheel، شريكا يعول عليه في ركوب
Next:التشغيل الأمن للكراسي كهربائية قابلة للطي Airwheel H3 (الفصل 1)