ما هو سر الأداء المعلقة في Airwheel؟

  • Source:Airwheel


مجردة: الأداء العالي للبطارية يجعل الأدوات الذكية الكهربائية Airwheel المعلقة من حيث مقاومتها للشيخوخة البطارية وفشل. وهذا هو السبب Airwheel ليس فقط بمزايا في عمر البطارية، ولكن أيضا تحقيق العروض المعلقة في ركوب الخيل.

 

Airwheel battery

 

وفي مواجهة تزايد عدد السيارات الخاصة، كل من الأفراد والحكومات قصارى جهدهم لحل مشاكل ازدحام حركة المرور. السيارة مشيدا بالخدمة وميني الكهربائية الدراجات البخارية ولدوا بعد الاتجاه. بين مختلف العلامات التجارية المتخصصة في الدراجات البخارية الكهربائية، Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية القابضة ميزة في حل مشاكل المرور تحتل الصدارة. هو سر بزخم وديمومة Airwheel البطارية.

 

Airwheel R5

 

Airwheel طي سكوتر الكهربائية بواسطة الكهرباء والقيام لا تلوث للبيئة. يمكن للناس السفر معها من أجل الحفاظ على بيئة معيشية أفضل، وتحسين بناء المدينة. وفي الوقت نفسه، سيوفر الفرسان الوقود الإنفاق، وبالتالي الحفاظ على طريقة اقتصادية للحياة.
ومع ذلك، تواجه العديد من منتجات النقل الكهربائي مشكلة واحدة: تجارب أداء البطارية الفقيرة التي سوف يثير مشكلة الشيخوخة البطارية والفشل الذي سوف تدمر تماما في السفر. الأسوأ من ذلك، البطارية الرديئة قد يؤدي إلى انفجار تسبب الضرر وحتى الموت.

 

Airwheel E6

 

قد تندهش من أن ما الاختلافات بين البطارية Airwheel وغيرها من المركبات الكهربائية العادية. البطارية التي شنت على Airwheel ه الذكية سكوتر يختار بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية العالمية المعروفة تتميز بأطول خدمة الحياة.
وعلاوة على ذلك، تكنولوجيا موثوقة في مجال الشحن والتفريغ لا يوفر فقط 8-دائرة الحماية بما في ذلك البطارية معادلة، حماية الزائد، فاحش الحماية، حماية الحد الحالي، حماية التيار الزائد، اختزال الحماية وحماية الحرارة وحماية مكافحة مكافحة التدفق، ولكن أيضا يعزز كفاءة الشحن والتفريغ. هو ضمان الأمن.

 

Airwheel Z5

 

بخلاف ذلك، جعلت Airwheel البطارية متعددة الوظائف. البطارية في سلسلة Z سكوتر كهربائية قابلة للطي، سلسلة ه الدراجة الإلكترونية الذكية وسلسلة R الدراجة الكهربائية الذكية قابلة للاستبدال. ما هو أكثر من ذلك، يتحول بمنفذ USB المدمج البطارية إلى مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية. روفر المريخ Airwheel يوفر الكثير من الراحة والمتعة للرحلات الشعبية، وأصبح النقل لا تشوبها شائبة للمستهلكين. وهو واحد من أهم الأسباب البطارية ذات جودة عالية.

Previous:Airwheel آر سلسلة من الدراجات النارية مساعدة كهربائية إعطاء المزيد من الخيارات للفرسان
Next:لمعرفة الأربعة الجدد في Airwheel في عام 2017