هو خوذة السباق الذكية C8 Airwheel كنت تبحث عن؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: باستثناء سكوتر الكهربائية أو الدراجة الإلكترونية الذكية، المعدات الواقية مثل الخوذة أيضا ينتمي إلى نطاق الأعمال Airwheel. عقب قوة الدفع لذوي الخوذ البيض الذكي C5 و C6، توالت Airwheel الثلث – C8 كامل الوجه خوذة لعرض قدرتها في الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق.

 

اعتبارا من الآن، تم الإفراج عن عشرة من سلسلة مختلفة قبل Airwheel، تغطي دراجات كهربائية ذاتية التوازن، سكيتبورد الكهربائية، كهربائية قابلة للطي الدراجات النارية والخوذات الذكية والآلية الكهربائية والكراسي المتحركة وهو أفضل قطعة من الأدلة للإبداع والاجتهاد في Airwheel. Airwheel وتبقى تعمل جاهدة لاستكشاف في الخوذات الذكي و C8 النموذج الثالث في سلسلة ج يمكن استخدامها في السباقات وعرض قدرته في الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق.

 

Airwheel C8

 

تحافظ على ابتكار Airwheel طوال الوقت. عندما كهربائية واحدة عجلة سكوتر يضرب السوق ويبدأ Airwheel اتجاه سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم وAirwheel المساعي لتطوير الدراجات البخارية الكهربائية ذات العجلات 2، ذكي ه الدراجات النارية وخوذة الذكية. خوذة كامل الوجه C8 يغطي سيناريو العلامة تجارية جديدة. أثناء ركوب الخيل الخاص بك أو بعض الألعاب الرياضية المتطرفة، خوذة ضروري لحماية نفسك. C8 من ABS البلاستيك القوى، اجتاز اختبار صارم البثق والتأثير ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. وهو يختار مواد ذات جودة عالية وتتميز بوظيفة امتصاص وعرق الرطوبة ممتازة، مما يجعل المستخدمين الاستمتاع بتجربة ممتازة.

 

 

Airwheel C8

 

الرياضة سباق أو المتطرفة، جنبا إلى جنب مع Airwheel C8 خوذة السباق الذكي ، ستكون أكثر إثارة للاهتمام. C8 بارعة مزيج بين التكنولوجيا الذكية وخوذة ويحول الخيال الوهم إلى حقيقة واقعة. هو مضمن مع كاميرا عالية الوضوح. مجال الرؤية ك 2 يمكن التقاط الصور وتسجيل لحظة رائعة. وعلاوة على ذلك، مع C8، الاستكشاف لن تكون وحيدا بعد الآن، كما أنها يمكن أن تكون مرتبطة مع الهواتف المحمولة عن طريق التطبيق وثم يمكن للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو أو الصور الخاصة بك إلى البرامج الاجتماعية. أنها تتعامل مع المشكلة أن معظم الكاميرات لا يمكن استيراد الملفات إلى الهواتف في الوقت المناسب. وبفضل نغمة عالية الجودة Bluetooth عبر مكبرات الصوت، الفرسان يمكن الاستماع إلى الموسيقى أثناء ركوب الخيل. صوت الرياح لن تؤثر تأثير الاستماع أثناء القيام بأنشطة في الهواء الطلق.

 

Airwheel C8

 

في word، خوذة السباق C8 خوذة سباق الذكية Airwheel مع صلابة الفولاذ مثل ضمانات السلامة الخاصة بك ومع العديد من الوظائف ذكي يجعلك مثيرة كل رحلة.

Previous:H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي يجعل حياتهم مريحة ومجانا
Next:Airwheel آر سلسلة من الدراجات النارية مساعدة كهربائية إعطاء المزيد من الخيارات للفرسان