أن الحديث عن الوظائف المتعددة R6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك الدراجين الذين سحب عربة طفل أو التقاط الصور أو تصوير الفيديو أو سيرا على الأقدام على الكلاب الأليفة بركوب الدراجات البخارية الكهربائية ميني Airwheel. مع الإفراج عن Airwheel آر سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات، الفرسان يبدأ الاهتمام بذلك واليوم، ونحن ذاهبون إلى الحديث عن الوظائف المتعددة ل R6.
 

R6 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن يعود إلى تصميم التقليدية – وهي مجهزة بسلاسل مثل الدراجات التقليدية. إلى جانب البطارية وصفت يحقق طويل المدى لتلبية الطلب ينتقلون يوميا. بقدر ما R6 يدعم وضع الكهربائية، كما أنه يسمح المتسابق دورة عن طريق الوضع اليدوي. R6 هو وسيلة بديلة ليس فقط، بل أيضا وسيلة العمل بها. بعد الحصول على إجازة من العمل، يمكن للمستخدم القيام ممارسة ركوب الخيل R6 Airwheel عن طريق الوضع اليدوي. في وضع الدراجة، 11 التروس المتوفرة، تمكن R6 الفرسان لحفظ الطاقة وممارسة. إحضار ثلاثة ركوب وسائط أكثر متعة و R6 واحد يلبي جميع المطالب.

 

Airwheel R6 ebike

 

R6 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية يعتمد التصميم التلقائي للطي. يمكن أن حزمة بعيداً عندما يريد المستخدم لتخزينها في مساحة صغيرة. اضغط على زر واحد لتمديد أو العقد تلقائياً؛ يمكن أن يتم هيئة مصغرة حولها. كأداة شخصية، يمكن تخزينه تحت مكتب مكتب أو في الزاوية. التصميم هو ذلك الذي تم حفظ Airwheel في كل نموذج. للعديد من الشباب، الغرفة تعيش صغير جداً. ولذلك الطلب على الفضاء الفخم. وهذا يفسر شعبية R6 الدراجة الكهربائية Airwheel دراجة كهربائية سريعة مع الشباب.

 

Airwheel R6

 

رسم آخر ل R6 Airwheel هو بطارية يدوية. البطارية يقع تحت السرج. يمكن رفع البطارية المحمولة مع المستخدم في أي مكان. حتى دراجته الهجين R6 هي واقفة خارج، وأنه لا يزال يمكن إخراج البطارية وشحنها داخل.

 

Airwheel R6

 

ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تخدم البطارية المحمولة كمصدر بطارية منقولة للهاتف المحمول. في R6، هو توفير سلك طويل جداً للراحة للشحن. أيضا، أنها المهمة للوقاية بطارية السرقة بثانية واحدة لقفل يقلل من خطر سرقة البطارية.

Previous:إدخال منتجات جديدة Airwheel صدر في عام 2017
Next:H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي يجعل حياتهم مريحة ومجانا