دراجات مساعدة كهربائية شاملة – R6 Airwheel الجديدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تحتاج بعض من مركبات التي يمكن أن تكون فعالة لتمكينهم من الحصول على أو إيقاف العمل والبعض يتوقون لسيارة العمل بها. هل هناك أداة متعددة الوظائف التي يمكن أن تفي بجميع الاحتياجات؟ بالتأكيد هناك. R6 Airwheel الهجين الدراجة، الذي مناسبة للترفيه ركوب الخيل، وقطعها يوميا والحفاظ على تناسب.

 

مع تحسين مستويات المعيشة والنهوض بالتكنولوجيا، الناس لديهم مطالب أعلى على ضروريات الحياة، أخذ النقل اليومي كمثال. الآن، والناس لا تحتاج السيارة التقليدية بهدف وحيد لتلبية حاجة محددة والدراجة الرحلات خفيفة الوزن Airwheel يجعل من الممكن لمركبة واحدة لتلبية متطلبات كل تقريب للأسرة بأكملها. R6 هو المنتج الأحدث ليمنحك تجربة ركوب الخيل مختلفة. السرج وقضيب التشغيل قابلة للتعديل. الفرسان مختلفة يمكن تعديلها إلى موقف أكثر راحة للحصول على استعداد لركوب.

 

Airwheel R6

 

وقد Airwheel الدراجة الكهربائية R6 بنية سلسلة ونظام طاقة. يمكن أن تقدم ثلاثة خيارات الوضع. في وضع الكهربائية، ويمكن الاستمتاع بركاب رحلة سهلة. أنها يمكن أن تنفق لا جهود لتخفيف كفاءة. كما السيارة الصغيرة، الرمز شوارع مزدحمة بحرية خلال ساعات الذروة. وهذا سيكون خياراً جيدا للعاملين في المكتب أو الطلاب. في أوقات الفراغ ركوب الخيل، يمكن اختيار الفرسان وضع الدراجة. وسيساعد نظام الطاقة الفرسان لركوب وأنها لن تكون مرهقة جداً. المحرك المتكاملة وبطارية ليثيوم أيون تمكن الفرسان لتبديل بين ثلاث طرق بحرية كما يحلو لهم. إذا كان يتم إزاحة R6 كهربائية ذكية تساعد الدراجات إلى وضع كمال الأجسام، أنها مثل دراجة تقليدية. دواسة الفرسان وسوف يكلف الكثير العمل البشري. وبعد عمل يوم، خيار جيد للعاملين في المكتب المستقرة مع R6.

 

Airwheel R6

 

وإلى جانب ذلك، سوف تلجأ R6 Airwheel أيضا للتكنولوجيات لتوفير الراحة وتجربة المستخدم مريحة. R6 الكهربائية عبر الدراجة يدخل نظام للطي التلقائي السماح الدراجين الضغط على زر واحد تمديد أو العقد تلقائياً. أيضا، تم دمج مجموعة البطارية مع منفذ USB ويمكن إزالته من السيارة لتكون بمثابة مصدر طاقة محمولة. R6 لا تزال مجهزة بهاتف ذكي التطبيق، والتي يمكن أن توفر الحماية المختلفة مثل خطأ التشخيص الذاتي وسرعة الإعداد وتحديد المواقع في الوقت الحقيقي.

Previous:الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يؤدي حقبة جديدة
Next:إدخال منتجات جديدة Airwheel صدر في عام 2017