Airwheel ج سلسلة من الخوذة الذكية: الابتكار يكسر القواعد العادية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أنواع مختلفة من طرق رحلة إثراء الحياة اليومية للجمهور. المخصص السفر يصبح أكثر وأكثر شعبية في الوقت الحاضر. تماما كما يوحي اسمها، فإنه يمكن تلبية جميع أنواع طلبات السفر. لإعطاء الفرسان سفر أمن والفرح، عزز Airwheel الخوذات الذكية تنوعاً.

كثيرة مخصصة للسفريات تأتي إلى حيز الوجود في الوقت الحاضر، على سبيل المثال، سفر الظاهري استناداً إلى تقنية 3D لإنشاء المشاهد simulative نابض بالحياة التي صممت لأولئك الذين يريدون فقط البقاء في المنزل والسفر منظمة التعاون الاقتصادي قد أصبح التركيز في عصر عندما يزداد تلوث البيئة الاقسى. لإعطاء الفرسان سفر أمن والفرح في Airwheel الكهربائية عجلة واحدة، عزز Airwheel الخوذات الذكية تنوعاً.

 

Airwheel C5

 

خلال السنوات العديدة الماضية، نمت Airwheel الذي يكرس نفسه لتوفير سكوتر كهربائية عالية الجودة للجمهور أحد قادة قطاع. لشيء واحد، وهي مدينة Airwheel في السعي لتحقيق جودة عالية. لآخر، مجموعة واسعة من خطوط الأعمال أيضا المساهمة في نجاحه. على سبيل المثال، تمتد سلسلة ج Airwheel خوذة رؤساء متابعة عرض خط الأعمال لإعطاء ركاب رحلة آمنة وبهيجة.

 

Airwheel C6

 

مختلف الألوان المتاحة، خوذة Airwheel يدل على حيوية والفردية من الفرسان، مثل رسمت C5 مع البرتقالي مشرق والرمادي الفضي، وخوذة كامل الوجه C8 خوذة ذكية إصدارات أبيض وأسود. أيضا، أعطت الخوذة الذكية Airwheel كامل الاعتبار لفائدتها الرياضية. أنه ترقية نظام التهوية بالفتحات مبسطة. الفرسان يمكن أن تشعر بالراحة فضلا عن أمن يرتدي Airwheel الذكية خوذة، كما يمكن تعديلها لتتكيف مع حزام الرأس المختلفة. التكنولوجيا المتكاملة، مع القوة والمتانة ممتازة يمكن أن تحمل أثر حماية سلامة الرأس بفعالية.

 

 

Airwheel C8

 

Airwheel خوذة الذكي يمكن أن تلبي احتياجات تقريب كل مثل حماية السلامة، والاستماع إلى الأغاني والرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل الفيديو. أنها قادرة على تسجيل المسار تشغيل الكاميرا HD 2 ك المتكاملة. كما تمكن الكاميرا المدمجة أيضا الفرسان لتسجيل لحظات رائعة والمناظر الجميلة في الطريق. بالإضافة إلى ذلك، تمكن جودة عالية تقنية Bluetooth اللاسلكية مكبر صوت وميكروفون الفرسان للاستماع إلى الموسيقى وجواب من الهواتف. هذه الميزات تجعل الخوذة الذكية Airwheel مختلفة عن الآخرين. هو الابتكار التي تخالف القواعد العادية.

Previous:Airwheel آر سلسلة الدراجة الكهربائية المساعدة هو الحق للعاملين في المكتب
Next:الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يؤدي حقبة جديدة